الأحد، 08 سبتمبر 2024

08:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الشؤون التشريعية بمستقبل وطن تناقش الاستعدادات للانتخابات الرئاسية

خلال الاجتماع

خلال الاجتماع

محمد ممدوح

A A

عقدت أمانة الشؤون التشريعية بحزب مستقبل وطن، برئاسة النائب الدكتور محمد شوقي، اجتماعا تنظيميا، لمناقشة الاستعدادات النهائية لمتابعة الانتخابات الرئاسية، وذلك بحضور الأمناء المساعدين وأعضاء هيئة مكتب الأمانة، بالمقر الرئيسي للحزب في القاهرة.

وكشف أمين الشؤون التشريعية المركزي بالحزب النائب الدكتور محمد شوقي، خطة الأمانة خلال الفترة المقبلة استعدادا للانتخابات الرئاسية المقبلة، مشيرا إلى وجود خطة محددة لمتابعة ورصد وتوثيق الانتخابات الرئاسية.

وخلال الاجتماع، دارت نقاشات بين النائب الدكتور محمد شوقي، والأمناء المساعدين وأعضاء هيئة مكتب أمانة الشؤون التشريعية، لمناقشة الجوانب القانونية التي تمس موضوع الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وفي إطار الاجتماعات المكثفة التى يعقدها حزب مستقبل وطن، بشأن الانتخابات الرئاسية، وجه النائب أحمد عبد الجواد نائب رئيس الحزب، أمين التنظيم المركزي، بضرورة العمل الجاد والفعال في كل الأوقات، وذلك لخدمة المواطن وتحقيق أهداف الحزب.

واستعرض النائب أحمد عبد الجواد، خطة الحزب في دعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكدا على دعم الحزب الكامل الرئيس السيسى، مشيرا إلى كون مستقبل وطن هو حزب الأغلبية بالبرلمان، يضاعف من مسئولية أعضاء الحزب فى القيام بمهامهم المعبرة عن إرادة هذه الأغلبية.

وشدد النائب أحمد دياب، الأمين العام المساعد للحزب، على ضرورة الالتزام الحزبي بكافة توجيهات الأمانة المركزية خلال الفترة المقبلة.

وثمن النائب عصام هلال، الأمين العام المساعد بالحزب، المجهودات المبذولة على الأرض من قبل أمناء الحزب بالمحافظات، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ لخدمة المواطنين.