الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

11:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي ينظم رحلات مجانية لمؤازرة الفريق في مباراة الإسماعيلي

جماهير الأهلي

جماهير الأهلي

دنيا عبده

A A

يستعد النادي الأهلي، لمواجهة الإسماعيلي، ضمن مواجهات الدوري المصري الممتاز، في الثامنة والنصف من مساء غد الأربعاء، على ملعب برج العرب في مدينة الاسكندرية.

وأعلن النادي الأهلي عن تنظيم رحلات مجانية لجماهير الفريق، إلى مدينة الإسكندرية غدًا الأربعاء، لمؤازرة المارد الأحمر، في مباراته أمام الدراويش، التي ستقام على ملعب برج العرب في الأسكندرية .

ومن المقرر أن يتم تجمع جماهير الأهلي بداية من الساعة الثانية عشرة ظهرًا، أمام بوابات فرع النادي الأهلي بمدينة الشيخ زايد، وتتحرك الأتوبيسات إلى ملعب المباراة في الإسكندرية في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا.

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، أمس الإثنين، الاستعداد لمباراة الاسماعيلي، والمقرر اقامتها الأربعاء ، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وأغلق المارد الأحمر ملف التعادل امام فيوتشر،ضمن مؤجلات الفريق من الاسبوع الـ 24، وبدأ الاستعداد والتركيز لمواجهة الدراويش، وهي مباراة هامة ليحسم الأحمر بطولة الدوري مبكراً.

ووقع فريق الأهلي في فخ التعادل السلبي أمام فيوتشر في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على استاد السلام والمؤجلة من الأسبوع الرابع والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري، ليوقف فيوتشر سلسلة انتصارات الفريق الأحمر في مسابقة الدوري.

بهذه النتيجة وصل الأهلي للنقطة 69 في صدارة ترتيب الدوري من لعب 27 مباراة، بينما وصل فيوتشر للنقطة 58 في المركز الثالث بجدول الدوري من لعب 32 مباراة.

search