السبت، 05 أكتوبر 2024

02:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"صاحبة السعادة "يحتفى بـ "البلوجرز " الداعمين للقضية الفلسطينية

إسعاد يونس وفرح الكردي

إسعاد يونس وفرح الكردي

رحاب عنتر

A A

تستضيف الإعلامية والفنانة إسعاد يونس في برنامجها «صاحبة السعادة»، مجموعة من البلوجرز الداعمين للقضية  الفلسطينية ، من خلال حساباتهم الشخصية من خلال رصد وتوثيق جرائم جيش الاحتلال الإسرائيلي في الشعب الفلسطيني

ويتم عرض هذه الحلقة الخاصة من برنامج صاحبة السعادة، يوم الثلاثاء القادم الساعة 11 مساءًا على قناة dmc.

وحرص بعض البلوجرز على تقديم المساعدات للشعب الفلسطيني، بالتواجد عند معبر رفح، ورصد الأحداث عن قرب، وتوعية المتابعين بالقضية الفلسطينية، منهم فرح الكردي وسامح سند وحسين نصار ومحمد مكاوي

نشرت البلوجر فرح الكردي، الفيديو الدعائي للقائها مع الإعلامية إسعاد يونس، وعبرت عن سعادتها بهذا اللقاء.

وعلقت فرح الكردي قائلة: «تشرفت باستضافتي في برنامج صاحبة السعادة لمناقشة دور صناع المحتوى في التوعية عن القضية الفلسطينية والأحداث الجارية، وربنا ينصر أهل غزة بإذن الله».

وكانت الفنانة والإعلامية الكبيرة إسعاد يونس ، اعربت عن تضامنها مع الشعب الفلسطيني من خلال منشور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وعلقت إسعاد يونس على الأحداث الجارية في فلسطين ، قائلة: «اللهم كن لأهلنا في غزة، إشفِ جريحهم، وتقبل شهيدهم، وأطعم جائعهم، وأنصرهم على عدوهم، اللهم أنزل السكينة عليهم، وأربط على قلوبهم، وكن لهم مؤيدًا ونصيرًا وقائدًا وظهيرًا».

وتابعت يونس: «سبحانك إنك على كل شيءٍ قدير، فأكتب الفرج من عندك والطف بعبادك المؤمنين، اللهم أغفر لنا تقصيرنا وأعط أهل غزة من خيري الدنيا والآخرة ما تقر به أعينهم».

search