السبت، 06 يوليو 2024

04:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كريم محمود عبد العزيز يحيى ذكرى والده (صورة)

الفنان كريم محمود عبد العزيز

الفنان كريم محمود عبد العزيز

يمنى سعيد

أحيا الفنان كريم محمود عبد العزيز الذكرى الثانوية السابعة لرحيل والده الفنان الكبير محمود عبد العزيز. 

تحل غدًا الموافق 12 نوفمبر الذكرى الثانوية السابعة للفنان الكبير الراحل محمود عبد العزيز، ونشر نجله «كريم» عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» صورة لوالده، يحيي من خلالها ذكرى وفاته الثانوية، كتب داخل الصورة «الذكرى الثانوية السابعة، نسألكم الفتحة والدعاء لروح محمود عبد العزيز، 1946- 2016، عظم الله أجركم».

كريم محمود عبد العزيز عبر «إنستجرام»

وعلق «كريم» على صورة والده الفنان الراحل محمود عبد العزيز عبر حسابه الرسمي على «إنستجرام»، قائلًا: «٧ سنين يا أبو الرجولة كلها.. ربنا يرحمك ويسعدك».

تعليق كريم محمود عبد العزيز على صورة والده الفنان الراحل محمود عبد العزيز عبر «إنستجرام»

يذكر أن، الفنان كريم محمود عبد العزيز حقق نجاحًا كبيرًا مؤخرًا من خلال مسلسل «البيت بيتي»، والذي تدور أحداثه في إطار من الكوميديا والرعب، حيث يُجبر بينو على العودة إلى القاهرة من أجل تسوية ميراثه، ولكن سرعان ما يصاب بالصدمة عند معرفته بأن ما يرثه سيعرضه للمغامرات المرعبة.

ويُشارك في بطولة مسلسل «البيت بيتي» كلٍ من كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، سامي مغاوري، ميرنا جميل، نشوى علي، إيمان الشريف، من إخراج خالد مرعي، تأليف كريم سامي.

من ناحية أخرى، شارك الفنان كريم محمود عبد العزيز مؤخرًا بفيلم «بيت الروبي» الذي شارك ببطولته مع النجم كريم عبد العزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، محمد عبد الرحمن، إخراج بيتر ميمي.

وتناولت أحداث الفيلم قصة المهندس إبراهيم الروبي الذي تتعرض زوجته لأزمة ضخمة يلجأ بعدها للهروب من المدينة والابتعاد إلى مكان منعزل، ويعيش لسنوات ولكنه يعود مجددا بسبب ظروف طارئة على حياته، مما يجعله يتعرض لكثير من المواقف الصعبة التي تغير مسارات حياته، ويعود شبح الأزمة القديمة لمطاردته هو وزوجته.