السبت، 05 أكتوبر 2024

08:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بدون بيلنجهام.. تشكيل ريال مدريد الرسمي أمام فالنسيا

بيلنجهام

بيلنجهام

حسين العجيلي

A A

استقر الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، على خياراته النهائية التي سيخوض بها مواجهة فالنسيا، اليوم، على ملعب «سانتياجو برنابيو»، لحساب قمة الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024.

تشكيل ريال مدريد الرسمي أمام فالنسيا

وجاء تشكيل ريال مدريد الرسمي للمباراة على النحو التالي: «في حراسة المرمى: لونين، في خط الدفاع كارفاخال، ألابا، ناتشو، فيرلاند ميندي، في خط الوسط: كروس، كامافينجا، فالفيردي، في خط الهجوم: رودريجو، فينيسيوس جونيور، إبراهيم دياز.».

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا بالدوري الإسباني

تنطلق مباراة ريال مدريد وفالنسيا، والتي تجمع الفريقين على ملعب «سانتياجو برنابيو»، في العاشرة من مساء اليوم السبت الموافق 11 نوفمبر 2023.

القنوات الناقلة.. من المقرر أن تُذاع مباراة الفريق الأبيض وفالنسيا في الدوري الإسباني عبر شبكة قنوات «بي إن سبورتس»، الحاصلة على حقوق بث مباريات الدوري الإسباني لموسم 2023-2024.

ترتيب الفريقين في الدوري

يحتل فريق ريال مدريد المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 29 نقطة، خلف فريق جيرونا المتصدر برصيد 31 نقطة، بينما يأتي فالنسيا في المركز الثامن برصيد 18 نقطة في جدول ترتيب جدول «الليجا».

ريال مدريد يفكر في التعاقد مع خوانلو سانشيز

كشفت تقارير صحفية، أن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، يفكر في التعاقد مع لاعب لتدعيم خط دفاع الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما شهدت الفترة الماضية احتياج الفريق للاعب في هذا المركز.

ونشرت شبكة «ديفنسا سنترال" الإسبانية»، أن فلورنتينو بيريز مُعجب بخوانلو سانشيز، الظهير الأيمن لإشبيلية، ويرغب في التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي 2024.

search