السبت، 05 أكتوبر 2024

05:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

دوري روشن.. التعادل السلبي يحسم مباراة الاتفاق والفيحاء

الاتفاق والفيحاء

الاتفاق والفيحاء

رحمة عويس

A A

 انتهت مواجهة الاتفاق والفيحاء منذ قليل، بالتعادل السلبي في الجولة الثالثة عشر من دوري روشن السعودي، والتي أقيمت على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، حيث شهدت تألقًا كبيرًا من حارس مرمى الفيحاء، فلاديمير ستويكوفيتش.

وشهدت المباراة بالمناورات الهجومية القوية من جانب الفريقين، حيث حاول كلا الفريقين تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، ولكن اكتفوا بالتعادل السلبي.

وقدم لاعبو الاتفاق أداءً مميزًا وأضاعوا العديد من الفرص التي كانت تساعدهم على التسجيل، وفي الوقت نفسه، استطاع حارس مرمى الفيحاء، فلاديمير ستويكوفيتش، التصدي للعديد من تسديدات الاتفاق وإبقاء شباكه نظيفة طوال المباراة.

وكان الاتفاق المباراة قد بدأ بالتشكيل التالي، "حراسة المرمى، فيكتور، خط الدفاع، راضي العتيبي، مارسيل تيسراند، جاك هيندري، عبدالله الخيبري 

خط الوسط، حامد الغامدي، علي هزازي، فاينالدوم خط الهجوم، حمدان، كايسون، جراي".

بينما بدأ الفيحاء المباراة بالتشكيل التالي: "ستويكوفيتش، مهند القيضي، مخير الرشيدي، محمد البقعاوي، أسامة الخلف، غيسلان كونان، سعود زيدان، جوكو سيمروت، فاشون سكالا، هنري أونيكورو، أنطوني نواكايمي".

الغموض يسيطر على موقف المغربي " حمد الله " فى اتحاد جدة

وفي سياق أخر، حالة من الغموض تسيطر على موقف مستقبل المهاجم المغربي، عبدالرزاق حمد الله، في صفوف نادي الاتحاد السعودى لكرة القدم، وتشير التوقعات إلى إمكانية رحيله عن النادي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعبر حمد الله، عن استيائه في بداية الموسم بسبب وصول اللاعب الفرنسي كريم بنزيما ومشاركته في مركز رأس الحربة، ومع ذلك، قرّر حمد الله الالتزام باللعب واتخاذ قرارات المدير الفني السابق للفريق، البرتغالي نونو سانتو.

وشهد الموسم الحالي للفريق تشكيل ثنائية هجومية بين حمد الله وبنزيما، وقد أظهرت هذه الثنائية نتائج مبهرة حتى الآن.

ووفقًا لموقع "شووت"، كشف نادي الشباب السعودى عن رغبته في ضم عبدالرزاق حمد الله، إما من خلال شراء عقده من نادي الاتحاد أو عن طريق الاعارة، وقد أبدت إدارة الاتحاد موافقتها على هذا الاقتراح، مقابل موافقة المدرب الإسباني جوليان لوبتيجي، الذي سيتولى تدريب الفريق في المستقبل.

ومن المتوقع أن تنتظر إدارة الاتحاد التعاقد الرسمي مع لوبتيجي قبل مناقشة أي احتمالية لرحيل حمد الله إلى الشباب، حيث سيتعين الحصول على موافقة المدرب الجديد.

search