الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مانشستر يونايتد يفوز على لوتون تاون بهدف نظيف بالبريميرليج

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

رحمة عويس

A A

حقق فريق مانشستر يونايتد  الفوز على نظيره لوتون تاون بهدف نظيف دون رد، وذلك في المباراة التي جمعتهما منذ قليل، على ملعب أولد ترافورد في الجولة الثانية عشرة من الدوري الإنجليزي “البريميرليج”.

وسجل هدف اللقاء الوحيد لمانشستر يونايتد اللاعب فيكتور لينديلوف في الدقيقة 59 من زمن المباراة.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى النقطة 13 في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما يتوقف رصيد لوتون تاون عند النقطة الـ 10 في المركز الـ12.

وكان مانشستر يونايتد قد بدأ المباراة أمام لوتون تاون بالتشكيل التالي: حراسة المرمى، اونانا، خط الدفاع، ليندلوف، ماجواير، ريجيليون، دالوت خط الوسط، برونو، اريكسن، ماكتومناي، خط الهجوم، راشفورد، هويلاند، جارناتشو.

نجم مانشستر يونايتد في طريقه إلى النصر السعودي

وفي سياق آخر، كشفت صحيفة «ذا صن» البريطانية، أن المدافع رافاييل فاران في طريقه إلى مغادرة مانشستر يونايتد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وسبق أنْ دخل نادي الاتحاد في مفاوضات مع مانشستر يونايتد للتعاقد مع "رافاييل فاران" خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وقالت الصحيفة، إن النصر يرغب في التعاقد مع "فاران" بجانب "رونالدو"، مضيفة أن اللاعب الفرنسي يفكّر الآن بجدية في الابتعاد عن "مانشستر يونايتد"، والانضمام للدوري السعودي ، ليجتمع مجدداً مع زميله السابق، الأسطورة كريستيانو رونالدو بعدما لعبا سوياً في ريال مدريد ومانشستر يونايتد".

وأشارت إلى أن فاران يميل إلى الموافقة على العرض السعودي للحصول على ربح مادي كبير، في الوقت الذي يتجه فيه اليونايتد للتعاقد مع مدافع جديد بضم إدموند تابسوبا من باير ليفركوزن الألماني، أو جان كلير توديبو من نيس الفرنسي، أو أنطونيو سيلفا من بنفيكا البرتغالي.

search