الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس جمعية مجاهدي سيناء: مصر لم تتأخر عن دعم القضية الفلسطينية

رئيس جمعية مجاهدي سيناء الشيخ عبد الله جهامة

رئيس جمعية مجاهدي سيناء الشيخ عبد الله جهامة

محمد ممدوح

A A

قال رئيس جمعية مجاهدي سيناء الشيخ عبد الله جهامة، إننا لم نتأخر عن دعم فلسطين منذ عام 1948، مديناً العدوان الوحشى على أهالي قطاع غزة، وما يتعرضون له من مواقف صعبة للغاية على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي من قتل الأطفال والنساء والشيوخ وتدمير المنازل، لاسيما استهداف المستشفيات.

وأضاف رئيس جمعية مجاهدي سيناء، في كلمته، بالجلسة النقاشية لمجلس القبائل والعائلات المصرية، أن الشعب المصري لم يتأخر أبدا في دعم القضية الفلسطينية، ونعلم جيداً مخطط التهجير الذى كانوا يسعون إليه في 1948، مؤكداً أن الشعب المصري وقياداته لن يسمحوا بالمساس بأرض مصر.

واختتم  الشيخ عبد الله جهامة، قائلا:  إن أبناء القبائل والعائلات المصرية قدموا العديد من الجهود والمساعدات من قوافل ومساعدات، ونحن في مصر لن نتأخر عن دعم أبناء الشعب الفلسطيني ونقدم لهم كل الدعم والمساندة.

ويعقد مجلس القبائل والعائلات المصرية جلسة نقاشية بعنوان «صوت غزة من القاهرة» لدعم الأشقاء الفلسطينيين في غزة، الآن بمهبط طائرات جهاز مدينة 6 أكتوبر، بمشاركة حزب مستقبل وطن وحزب حماة الوطن، وتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

وتعقد الجلسة لمناقشة ما يتعرض له أهالي غزة من قصف وحرب تخطت شهرًا كاملا، شنها الاحتلال الإسرائيلي على القطاع، وتأتي تلك الفاعلية، في إطار جهود الدولة المصرية لدعم القضية الفلسطينية، والمطالبة بوقف الحرب على غزة، وتحقيق طموحات الشعب الفلسطيني.

search