الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وكيل صناعة الشيوخ: كلمة السيسي بالقمة العربية الإسلامية كشفت تخاذل المجتمع الدولي

النائب تيسير مطر،

النائب تيسير مطر،

محمد الداوي

A A

ثمن النائب تيسير مطر، عضو مجلس الشيوخ ورئيس حزب إرادة جيل، كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال القمة العربية، مؤكداً أنها تضمنت عبارات قوية وكاشفة عن تخاذل المجتمع الدولي تجاه الجرائم التي ترتكب ضد الشعب الفلسطيني.

وقال «مطر» إن موقف مصر من القضية مشرف لكل المصريين، مشيراً إلى أن موقف الدولة المصرية واضح منذ البداية، برفض التهجير القسري للفلسطينيين، وطرح الرؤى المصرية لحل القضية الفلسطينية وهو ما ظهر في كلمات وخطابات الرئيس السيسي السابقة.

جاء ذلك على هامش مشاركته في مؤتمر مؤسسة مجلس القبائل والعائلات المصرية، والمنعقد تحت عنوان: "صوت غزة من القاهرة"، وذلك لدعم أشقائنا الفلسطينيين في غزة، 

ويشارك في الفاعلية العديد من الأحزاب المصرية وعلى رأسهم حزب مستقبل وطن وحزب حماة الوطن، ومن الكيانات الشبابية تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ويأتي ذلك بالتزامن من انطلاق الانتخابات الرئاسة المصرية.

وتعقد الجلسة لمناقشة ما يتعرض له أهالي غزة من قصف وحرب تخطت شهرًا كاملا، شنها الاحتلال الإسرائيلي على القطاع، وتأتي في إطار جهود الدولة المصرية لدعم القضية الفلسطينية، والمطالبة بوقف الحرب على غزة، وتحقيق طموحات الشعب الفلسطيني.

search