الأحد، 07 يوليو 2024

04:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ويجز ينشر صورة لشابين استشهدا فى فلسطين: «شفتهم في حفلتي»

ويجز

ويجز

رحاب عنتر

نشر مغني الراب ويجز، صورة لشابين من فلسطين، استشهدوا عقب حضورهم حفله الأخير، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

عبر مغني الراب ويجز عبر إنستجرام خلال خاصية أستوري، عن حزنه الشديد على استشهاد شابين من فلسطين، والظلم والقهر الذي يتعرض له الشعب الفلسطيني.

وكتب ويجز على الصورة عبر إنستجرام، قائلًا: «هذا الشاب في اليسار أتي إلى حفلتي، وقُتل بعدها في غزة، شفت صورته في صحفته الشخصية، أول حاجة شفتها في الحفل هو وصديقه، اللي اتقتل قبله بفترة قصيرة، لا تتكلموا معي عن العدالة».

وكتب ويجز أيضًا على إنستجرام: «كما لو كنا في عهد الغرب القديم، ولكن بأى حال من الأحوال من يراقب زعماء العالم، الذين يتم تقييدهم تقنيًا من قبل إسرائيل، بشكل مثير للاشمئزاز».

وتابع ويجز: «إسرائيل تمتلك أكبر بنك للجلود في العالم من الجثث الفلسطينية».  

وأضاف ويجز: «في الحقيقة قابلت أصدقاء أحضروا فنانين حقيقيين لمساعدة الشعب الفلسطيني، الآن صديقي يكتب كل يوم أنه على قيد الحياة، بسبب العنف والإرهاب الأمريكي الذي يتعرض له».

يُذكر أن مغني الراب «ويجز» لم يتخل عن نصرة القضية الفلسطينية جراء الأحداث الصعبة، التي يعيشها أهالى قطاع غزة الآن، ولكنه منذ سنوات يصعد إلى المسرح ومعه علم فلسطين ويعلن مرارًا وتكرارًا دعمه لفلسطين الأبية.
لم يترك «ويجز» مكانًا إلا واصطحب فيه علم فلسطين ليعلن عن دعمه الشديد لها، ليذكر العالم دائمًا ما يتعرضون له، من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي.
وكان ويجز قد أحيا ثلاث حفلات غنائية، الأول في تورنتو، والثانى في مونتريال، وحفله الثالث نيويورك، والتي قرر أن يتبرع بجزء من أرباحها لصالح أهالي غزة.
وشارك مغني الراب في إحدى المظاهرات الداعمة للشعب الفلسطينى في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك عقب الاعتداءات الوحشية من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي.