الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تعرف على تفاصيل مسلسل تيم حسن الجديد في رمضان 2024

النجم السوري تيم حسن

النجم السوري تيم حسن

يمنى سعيد

A A

يجتمع النجمان السوريان تيم حسن وبسام كوسا في مسلسل جديد، بعد غياب سنوات عن اللقاء في الأعمال الفنية، فنحن على موعد مع لقاء العمالقة السوريين في رمضان 2024.
بدأ النجم السوري تيم حسن تصوير مسلسله الجديد «تاج» ليشارك به في السباق الرمضاني المقبل مع الفنان السوري القدير بسام كوسا، ويعد هذا العمل بمثابة اللقاء الأول، بعد أن اجتمعا في مسلسل «زمن العار» عام 2009، وحققا معًا ثنائية رائعة ونجاحًا كبيرًا، لكنهما لم يستغلا هذا النجاح خلال الأربعة عشر عاما الماضية، إلا الآن.

يشارك في بطولة مسلسل «تاج» إلى جانب النجم تيم حسن والفنان القدير باسم كوسا، كلٍ من نورا رحال وكرم الشعراني وعبد الرحمن قويدر، وتنضم للعمل المطربة فيا يونان في أول تجربة درامية لها، والعمل من إنتاج شركة «الصباح إخوان» لصاحبها صادق الصباح، وتأليف عمر أبو سعدة، وإخراج سامر البرقاوي، ويتناول المسلسل حقبة تاريخية قديمة، حيث تدور أحدث المسلسل في فترة الخمسينيات من القرن الماضي.

تيم حسن و«الصباح إخوان» 

حقق النجم السوري تيم حسن سلسله من النجاحات مع المنتج صادق الصباح، حيث قدما معًا عددًا كبيرًا من المسلسلات الناجحة والمتميزة خلال آخر عشر سنوات، في مزيج بين الدراما السوريا واللبنانية، بدأها بمسلسل «تشيللو» ومسلسل «نص يوم» مع الفنانة اللبنانية نادين نجيم، ثم مسلسل «الهيبة»، وكان من أبرز الأعمال التي اجتمعوا بها، وقدم خمسة مواسم في خمسة سنوات متتالية.

واختتموا هذه السلسلة الناجحة بفيلم سينمائي حمل نفس الاسم وحقق نجاحًا كبيرًا، لينتقل «حسن» مرة أخرى لتقديم الأعمال الدرامية بعيدًا عن شخصية «جبل»، التى ارتبط بها الجمهور في سنوات طويله، فشارك في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل «الزند: ذئب العاصي»، والذي حقق من خلاله نجاحًا كبيرًا، ليلتقيا معًا من جديد في الموسم الرمضاني المُقبل، من خلال مسلسل «تاج» ليكملا سلسلة النجاحات التي عودونا عليها.

search