السبت، 05 أكتوبر 2024

06:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بايرن ميونخ يفوز على هايدنهايم برياعية مقابل هدفين في الدوري الألماني

الباير

الباير

رحمة عويس

A A

حقق فريق بايرن ميونخ الألماني، الفوز على نظيره هايدنهايم، بأربعة أهداف مقابل هدفين، وذلك فى المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل على ملعب أليانز أرينا، ضمن مباريات الجولة الــ11 من منافسات مسابقة الدوري الألماني الممتاز.

وسجل أهداف بايرين ميونخ كل من: هاري كين، ثنائية في الدقيقتين 14 و44، وجيريرو بالدقيقة 72، وتشوبو موتينج في الدقيقة 85.

بينما أحرز هدفي فريق هايدنهايم كل من: تيم كلينيست ويان نيكلاس بيست فى الدقيقتين 67 و70.

وبهذا الفوز يظل بايرن ميونخ في صدارة ترتيب الدوري الألماني الممتاز، برصيد 32 نقطة، بينما يحتل هايدنهايم المركز الثالث عشر برصيد عشر نقاط.

بايرن ميونخ يعلن عن إصابة نجمه لفترة طويلة

وفي سياق آخر، تعرض ماتياس دي ليخت مدافع نادي بايرن ميونخ الألماني، للإصابة خلال مباراة ساربروكن فريق في الدرجة الثالثة، ضمن منافسات بطولة كأس ألمانيا، واضطر الدولي الهولندي لمغادرة ملعب المباراة قبل انتصاف الشوط الأول، بعد معاناته من آلام في الركبة في محاولة لاستخلاص إحدى الكرات.

وكشف الصحفي الإيطالى فابريزيو روميرو عبر مواقع التواصل الاجتماعي «X»، أن الفحوصات التي خضع لها ماتياس دي ليخت، أظهرت إصابته بالتواء في الرباط الداخلي لركبته اليمنى، ومن المتوقع أن يغيب الهولندي عن الملاعب لمدة 4-6.

وأضافت صحيفة «بيلد» الألمانية، أن هذا اللاعب مهم في خلق التوازن الدفاعي في فريق البايرن، وسبّب خروج دي ليخت أمس فراغا كبيرا في الدفاع، ما جعل بايرن يقبل هدفا قاتلا أخرجه من مسابقة كأس ألمانيا.

وأكملت الصحيفة أن اللاعب كونراد لايمر، سوف يحل محل «دي ليخت» في أثناء إصابته وابتعاده عن الفريق، وتلقى بايرن سبعة أهداف فقط في مسابقة الدوري الألماني،

وقال توماس توخيل مدرب بايرن ميونخ، عن دي ليخت عقب نهاية اللقاء: «نأمل أن يعود بتشخيص جيد بعد الفحوصات. يبدو الأمر على ما يرام في الوقت الحاضر، إصابته المتكررة في الركبة مؤلمة للغاية».

search