الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:19 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الجونة يفرض التعادل على الأهلي في دوري النيل

الاهلي والجونة

الاهلي والجونة

حسين العجيلي

A A

انتهت أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره الجونة، بتعادل الفريقين، بهدف لمثله، في  المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، على ملعب خالد بشارة "الجونة"، لحساب مؤجلات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز 2023-2024.

أحداث مباراة الأهلي أمام الجونة

بدأ فريق الجونة المباراة بتسجيل هدف مبكر في شباك الأهلي، في الدقيقة الأولى من عمر اللقاء، عن طريق لاعبه أيمن موكا، لكن ألغته تقنية الفيديو بداعي التسلل.

وفي الدقيقة الـ16 من عمر شوط اللقاء الأول، أشهر الحكم البطاقة الصفراء في وجه اللاعب جبريل شيكودي، لاعب فريق الجونة، قبل أن يشهر بطاقة من نفس اللون مرة أخرى، في وجه لاعب الأهلي كريم نيدفيد، في الدقيقة الـ20 من المباراة.

ثم في الدقيقة الـ 37 من عمر الشوط الأول، سجل أنتوني موديست الهدف الأول لصالح الأهلي في شباك الجونة، ليفك الحصار السلبي الذي سيطر على الـ36 دقيقة الأولى.

ثم في الـ2 من عمر الوقت بدل الضائع، من عمر شوط اللقاء الأول، سجل أحمد بلحاج الهدف الأول لفريق الجونة في شباك الأهلي، عن طريق ركلة جزاء.

وشهدت الدقيقة الـ 84 من عمر اللقاء، طرد أحمد محمود لاعب الجونة، بعد حصوله على الكارت الأصفر الثاني.

تشكيل الأهلي لمواجهة الجونة

ويخوض الأهلي مباراة اليوم بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: محمد الشناوي، وفي خط الدفاع: محمد هاني وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وخالد عبد الفتاح، وفي خط الوسط: كريم نيدفيد، أحمد نبيل "كوكا" ومحمد مجدي “أفشة”، وفي خط الهجوم: حسين الشحات وطاهر محمد طاهر وأنتوني موديست.

وشهد تشكيل المارد الأحمر تواجد الفرنسي أنتوني موديست في خط هجوم الفريق لأول مرة، كما يتواجد كريم نيدفيد في التشكيل الأساسي للفريق لأول مرة منذ آخر ظهور له مع الأهلي في الدوري أمام أسوان في 27 أغسطس 2021.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي لنقطة وحيدة، متواجدًا في المركز الأول، في ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتازن برصيد 13 نقطة، فيما تواجد فريق الجونة في المركز الثامن، برصيد 9 نقاط.