الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

12:14 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الانتخابات الرئاسية 2024..

حازم عمر يرد على نجيب ساويرس: نترفع عن الدخول في مهاترات مع الهزليين

المرشح الرئاسي حازم عمر

المرشح الرئاسي حازم عمر

محمد النجار

A A

علق حازم عمر المرشح الرئاسي، علي تصريحات المهندس نجيب ساويرس رجل الأعمال والتي هاجمه فيها علي منصة" X" موقع تويتر سابقاً

وقال " حازم عمر"، في تصريح لـ الجمهور ، إن هذه أوقات جادة تواجه مصر من خلالها تحديات جادة.

وأكد المرشح الرئاسي حازم عمر، أنه تلك المرحلة الجادة تحتاج لرجال جادين. 

وأوضح المرشح الرئاسي قائلا:  لذلك نرتقي ونترفع عن الدخول في مهاترات هزلية مع الهزليين الذين يتخذون من الهزل سبيلا !!. 

وفي وقت سابق هاجم رجل الأعمال نجيب ساويرس المرشح الرئاسي حازم عمر، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «x».

وكتب رجل الأعمال نجيب ساويرس على حسابه الشخصي بموقع x تعليقا على “البوستر الدعائي” للمرشح حازم عمر قائلًا: «مين ده؟».

يُذكر أن الدعاية الانتخابية للمرشحين بالانتخابات الرئاسية، بدأت اليوم الخميس، وذلك عقب إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار حازم بدوي، عن القائمة النهائية لمرشحي الانتخابات الرئاسية 2024، برموزهم الانتخابية التي يستخدمها المرشحون في السباق الرئاسي.

وانطلقت حملة الدعاية للمرشح الرئاسي حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري، رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ، يوم الخميس، حيث يتم توزيع برنامجه الانتخابي بجميع محافظات الجمهورية على المواطنين، حسبما أعلن الدكتور  زاهر الشقنقيرى، المتحدث الرسمي باسم الحملة.

وتستمر فترة الدعاية الانتخابية لمدة شهر، وتنتهي مع بدء الصمت الانتخابي الذي حددته الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار حازم بدوي، يوم 8 ديسمبر المقبل.

وانطلقت حملة المرشح الرئاسي المهندس حازم عمر، بتنفيذ خطة للدعاية الانتخابية من خلال اللافتات في المحافظات وتوزيع البرنامج مطبوع علي المواطنين بواسطة هياكل الحملة، كما تعقد الحملة سلسلة من اللقاءات مع القوي السياسية والمجتمع المدني ستعلن عنها قبيل اللقاءات، حيث تم وضع لافتات كبيرة للمرشح حازم عمر بالمنصورة ودمياط.

وأكدت حملة المرشح الرئاسي المهندس حازم عمر، على لسان مديرها الدكتور زاهر الشقنقيري، لـ"الجمهور"، أن حازم عمل يرأس حزب له شعبية كبيرة في الشارع، وثاني أكبر تمثيل نيابي في مصر، وأن المرشح الرئاسي حازم عمر له شعبية كبيرة، وله اسهامات نيابية كبيرة"، مضيفا أن برنامج المرشح حازم عمر يستوعب الفئات الفقيرة والمهمشة، والطبقة المتوسطة، ويقدم تنوعا في الرؤى خاصة في الجانب الاقتصادي.

وأوضح مدير حملة المرشح الرئاسي حازم عمر، أن التنافس والبرامج الانتخابية تقدم رؤى وثراء لخدمة مصر، والرأي متروك للناخب، والمصريين سيختارون بوعي ورقي، متوقعا إقبالا كبيرا على الانتخابات الرئاسية، مضيفا أن الجميع سيكسب من التنافس والنقاش بشأن مستقبل مصر، ورئيسها القادم الذي سنختاره جميعا من خلال صندوق الانتخابات.

وانطلقت حملة المرشح الرئاسي حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري، رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ، اليوم الخميس، وتم توزيع برنامجها الانتخابي بجميع محافظات الجمهورية على المواطنين، حسبما أعلن الدكتور زاهر الشقنقيرى، المتحدث الرسمي باسم حملة المرشح الرئاسي حازم عمر.

وتستمر فترة الدعاية الانتخابية لمدة شهر، وتنتهي مع بدء الصمت الانتخابي الذي حددته الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار حازم بدوي، يوم 8 ديسمبر المقبل.

search