الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فساتين زفاف مناسبة للفتاة القصيرة 2023 | صور

فساتين زفاف

فساتين زفاف

تقى محمود

A A

تعاني العديد من الفتيات من صعوبة اختيار فستان زفاف مناسب لها، وقد تقع في حيرة كبيرة إذا كانت قصيرة القامة، فسنقدم لكِ أهم الموديلات من فساتين الزفاف التي تناسب الفتيات قصيرات القامة، وننصحك باختيارها لأجمل إطلالة، مع بعض النصائح التي سوف تساعدك على اختيار الفساتين حتى تتألقي في يوم زفافك.

تشعر دائمًا الفتاة القصيرة بالحيرة عند اختيارها للملابس وخصوصًا عند اختيارها لفساتين الزفاف، فتحاول أن ترتدي العديد من الستايلات حتى تجد ما يناسبها، إليك أهم الأشياء التي تناسبك.

فستان الزفاف القصير

تعتبر فساتسن الزفاف القصيرة من أكثر الفساتين التي تناسب الفتاة القصيرة، وتعتبر فساتين الزفاف القصيرة من أكثر الخيارات رواجا للعروس القصيرة , إذ يعتبر الحل الأمثل لمشكلة قصر القامة لديها , فظهور الساقين يمنحك شعورًا بالطول المضاعف، اختاري الفساتين ذات التنورة المزخرفة بشكل كبير وظاهر، مثل التي تكون منقوشة بالتل، وليكن طوله حتى الركبة، أحرصي على الابتعاد عن الفساتين التي تنتهي عند أسفل الركبة، لأنها ستزيد من قصر قامتك، في حال ارتداءك فستانًا قصيرا، يمكنك الاستعانة بكريم الجسم لإخفاء عيوب ساقيك و إعطائهما لونا مثاليًا.

فستان زفاف قصير

فستان زفاف ذو خصر عالي

تفضل غالبية الفتيات القصيرات ارتداء فساتين الزفاف الناعمة ذات الخصر العالي التي تحدد منطقة أسفل الصدر، لتبرز قوام الفتاة القصيرة بشكل مثالي، فإنها تعطي الجسم مظهرًا أطول مما هو عليه بالفعل، خاصة عندما تتميز تنورة الفستان بالطيات أو الكسرات الناعمة المتطايرة.

فستان زفاف ذو خصر عالي

فساتين الزفاف الضيقة والطويلة

تعتبر الفساتين الضيقة والطويلة من أفضل الفساتين التي تناسب الفتاة القصيرة، ولكنها رقيقة للغاية وبسيطة، فمن الممكن أن تكون مناسبة لل"ساكند لوك" في الأفراح، لأنها بسيطة للغاية وغير ملفتة للأنظار، ولكنه رائعة لإظهار الطول، فهى تحدد قوامك وتبرز منحنيات الجسم، كما أن طولها الذي يصل للأرض سيمنحك مظهرًا أطول بكثير.

فساتين زفاف ضيقة وطويلة
فساتين زفاف ضيقة وطويلة
search