السبت، 06 يوليو 2024

03:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

توافد أعضاء الأحزاب لحضور الجلسة النقاشية «صوت غزة من القاهرة»

الجلسة النقاشية لمجلس القبائل

الجلسة النقاشية لمجلس القبائل

محمد ممدوح- تصوير: ندى فتح الله

توافد عدد من أعضاء الأحزاب  السياسية والحزبية إلى مقر الجلسة النقاشية، التي تنظمها مؤسسة مجلس القبائل والعائلات المصرية بعنوان «صوت غزة من القاهرة»، بمدينة 6 أكتوبر.

ويشارك في الفاعلية العديد من الأحزاب المصرية وعلى رأسهم حزب مستقبل وطن وحزب حماة الوطن، ومن الكيانات الشبابية تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ويأتي ذلك بالتزامن من انطلاق الانتخابات الرئاسة المصرية.

وتعقد الجلسة لمناقشة ما يتعرض له أهالي غزة من قصف وحرب تخطت شهرًا كاملا، شنها الاحتلال الإسرائيلي على القطاع، وتأتي في إطار جهود الدولة المصرية لدعم القضية الفلسطينية، والمطالبة بوقف الحرب على غزة، وتحقيق طموحات الشعب الفلسطيني.

حملات للتبرع بالدم

وفي وقت سابق، أعلن مجلس القبائل والعائلات المصرية، تنظيم حملة للتبرع بالدم والتي سميت «تضامن شباب مصر مع غزة»، داخل المنشآت الشبابية والرياضية، تحت رعاية وزارتي الشباب والرياضة والصحة والسكان، والحملة القومية للتبرع بالدم.

وفي نفس السياق ومن منطلق دعم مجلس القبائل والعائلات المصرية للأشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة جراء أحداث العنف الجاري من جيش الاحتلال على القطاع، جري تنفيذ الحملة بمحافظات الجمهورية، بالتنسيق الكامل مع مديريات الشباب والرياضة ومراكز الشباب المقرر الإعلان عنها.

انطلقت الحملة من مركز شباب التجمع الأول وبالتزامن عبر الفيديو كونفرانس، مع مديريات الشباب والرياضة بجميع محافظات الجمهورية، بحضور اللواء عبد الرحمن شلش، وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية لشئون الوزير، الدكتور سيد حزين وكيل الوزارة مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، وكل من محمد بركات والاستاذة شيرين خالد من مجلس القبائل والعائلات المصري، الدكتور محمد عبد القادر رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية، وعبر الفيديو كونفرانس مديري مديريات الشباب والرياضة على مستوي الجمهورية.