الأحد، 06 أكتوبر 2024

01:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خروج شريف حلمي من المستشفى ويواصل العلاج بالمنزل

شريف حلمي

شريف حلمي

ندى يوسف

A A

كشف الفنان شريف حلمي، عن آخر تطورات حالته الصحية بعد تعرضه لوعكة مرضية شديدة خلال الفترة الأخير، دخل بسببها إلى المستشفى، واستدعت حالته الصحية أن يخضع لعملية جراحية دقيقة استغرقت وقتًا طويلًا.

وأكد «حلمي» لـ «الجمهور» أنه بخير، وحالته الصحية مستقرة، موضحًا أنه خرج من المستشفى بعد إجراء العملية الجراحية.

وأشار إلى أنه مازال يتابع مع طبيبه الخاص، ويتلقى العلاج من منزله حتى يتماثل الشفاء التام، موجهًا الشكر إلى متابعيه ومحبيه الذين لم ينسوه من الدعاء.

آخر تطورات حالة شريف حلمي

وكانت قد أعلنت هايدي، ابنة الفنان شريف حلمي، عن تعرض والدها لوعكة مرضية شديدة خلال الساعات الأخيرة، تسببت في دخوله إلى المستشفى.

وكشفت هايدي في تصريح خاص لـ «الجمهور»، أن والدها في غرفة العمليات حاليًا يجري عملية جراحية طويلة قد تصل إلى 8 ساعات، رافضة الكشف عن أي تفاصيل أخرى حول سبب مرضه.

وطمأنت جمهوره ومحبيه عن حالته الصحية، موضحة أنها مازالت تنتظر خروجه من غرفة العمليات، وطلبت الدعاء له بالشفاء العاجل،
تطورات حالة شريف حلمي بعد دخوله العمليات

وكتبت هايدي منذ قليل، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «ادعو لأبويا.. ربنا يديني الصبر ويشفيه آمين يا رب».

وأردفت: «اسألك اللهم أن تشفيه، لا ضر إلا ضرك، ولا نفع إلا نفعك، ولا ابتلاء إلا ابتلاؤك، ولا معافاة إلا معافاتك، أنت الحي القيوم، اللهم اشفه شفاءً ليس بعده سقما أبدًا».

واستطردت: «اللهم خذ بيده، اللهم احرسه بعينيك التي لا تنام، واكفه بركنك الذي لا يرام، واحفظه بعزك الذي لا يضام، وآكلاه في الليل وفي النهار، وارحمه بقدرتك عليه، أنت ثقته ورجائه يا كاشف الهم، يا مفرج الكرب، يا مجيب دعوة المضطرين»

search