السبت، 05 أكتوبر 2024

07:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تجديد حبس «اليوتيوبر» هدير عاطف 45 يوماً في قضية النصب على المواطنين

هدير عاطف

هدير عاطف

محمد البدري

A A

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس تجديد حبس اليوتيوبر هدير عاطف 45 يوماً على ذمة التحقيقات، وذلك بعد قبولها الاستئناف المقدم من النيابة العامة على قرار إخلاء سبيلها في يوم الأربعاء الموافق 25 أكتوبر الماضي، وذلك في قضية النصب على المواطنين.

أحالت النيابة العامة بالقاهرة اليوتيوبر المعروفة هدير عاطف، إلى محكمة الجنايات بتهمة النصب والاحتيال على المواطنين،  وجمع أموال طائلة منهم بحجة استثمار هذه الأموال على الإنترنت، وعدم تسديد هذه الأموال أو الرباح المتفق عليها من قبل اليوتيوبر هدير عاطف.  

بلاغ ضد البلوجر هدير عاطف للنصب على المواطنين بالقاهرة

تعود أحداث  الواقعة ببلاغ تلقته الأجهزة الأمنية بالقاهرة من عدد من المواطنين، اتهموا فيه كل من البلور هدير عاطف، مشيرين في بلاغهم إلى أنهم تعرضوا للنصب والاحتيال من المشكو في حقهم والاستيلاء منهم على أموال بحجة استثمارها في عدد من المشاريع.

وكشفت التحقيقات، أن البلوجر هدير عاطف ، نصبت على المواطنين من خلال تأسيس صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي، زعموا فيها أنهم يحققون أرباحا تصل لـ 500%، لإيهام الضحايا بإيداع أموالهم، وبالفعل حصلوا منهم على مبالغ مالية بحجة استثمارها مقابل أرباح شهرية يحصلون عليها منهم، إلا أنهم لم يفعلوا.

تمكنت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة من القبض على اليوتيوبر هدير عاطف، بعد تلقيها عدداً من بلاغات الأهالي بقيام، المتهمة بالنصب عليهم وذلك لأخذهم أموالا طائلة، بحجة استثمارها في مشاريع على الإنترنت، مقابل أرباح مالية كبير، ولم تسدد هذه الموال مجددا، ولا الأرباح المتفق عليها من قبل اليوتيوبر.

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي أمرت بحبس المتهمة احتياطياً على ذمة التحقيقات. 

search