الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برج الجدي .. حظك اليوم الأحد 12 نوفمبر 2023

برج الجدي

برج الجدي

شيماء الفراعى

A A

إذا كنت من مواليد برج الجدي تعرف على حظك اليوم ليوم الأحد 12 نوفمبر 2023، على الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

يتميز مواليد برج الجدي بأنهم من الشخصيات المدمنة على العمل بشكل كبير، يحبون ممارسة كافة أشكال القيادة خاصة داخل أماكن العمل المختلفة، يحبون التقرب من الأشخاص المميزين الذي لديهم نجاحات كبيرة فى الحياة.

صفات برج الجدي

يتسم أصحاب برج الجدي بأنهم من الشخصيات المرحة ، فهم لا يميلون إلى الإكتئاب، ولا يحبون الأجواء الباردة أثناء عملهم، لأن هذا سوف يعقيهم عن أداء أعمالهم بشكل مناسب، بالإضافة أنهم لا يحبون ارتداء الملابس الثقيلة فى العمل لأنها تعيق من حركاتهم، كمان انهم من الشخصيات اللطيفة، التي تتحدث مع الآخرين بطريقة مناسبة. 

مشاهير برج الجدي

من مشاهير برج الجدي الفنان محمد نور ، ويعرض موقع الجمهور توقعات برج الجدي على الصعيد العاطفي والمهني والصحي.

توقعات برج الجدي على الصعيد العاطفي

عليك أن تتعمل بشكل هادئ مع الشريك، لا تقوم بالتسرع والاندفاع عند مناقشة بعض الأمور، حاول أن تتحدث بشكل لائق حتى لا تفقد شريكك، الأمر الذى لا تتحمل خسارته.

توقعات برج الجدي على الصعيد المهني

لديك بعض الترقيات فى مجال عملك، خاصة لو كنت رجلًا تعمل فى مجال السياسة، حاول الحفاظ على مستواك داخل عملك أمام مدير حتى تحصل على المزيد من المكافآت.

توقعات برج الجدي على الصعيد الصحي

عليك الاهتمام بصحتك، حاول تغيير روتينك فى نظامك الغذائى، مارس بعض الأنشطة الرياضية التى تساعدك على تجديد طاقتك ونشاطك، بجانب المحافظة على وزنك، ولا تتناول الأطعمة التي تزيد من نسبة  الدهون داخل جسمك، بجانب مارس بعض التمارين التى تساعدك على الهدوء والراحة على سبيل المثال تمارين اليوجا.

search