الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جراحة خامسة.. آخر تطورات حالة العامري فاروق

العامري فاروق

العامري فاروق

دنيا عبده

A A

يخضع العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، إلى عملية جراحية عاجلة، بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها  يوم الثلاثاء الماضي، وانتقل على إثرها إلى العناية المركزة.

واكتشف الأطباء صباح اليوم السبت، أن العامري فاروق يُعاني من تجمع دموي بالمخ، وعليه إجراء عملية جراحية عاجلة، على أن تكون الجراحة الخامسة التي يخضع لها نائب رئيس النادي الأهلي.

وأجرى «فاروق» أربع عمليات جراحية في يومي الثلاثاء والأربعاء الماضيين، قبل أن يكتشف الأطباء أنه مصاب بالتهاب رئوي مساء أمس، لتتوالى المصائب ويكتشف الفريق الطبي «تجمع دموي» اليوم. 

العامري فاروق يتعرض لوعكة صحية

وأعلن الدكتور هشام العامري، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي السابق، وشقيق العامري فاروق، نائب رئيس النادي، عن تفاصيل وكواليس الوعكة الصحية الأخيرة التي تعرض لها شقيقه الثلاثاء الماضي.

وأكد هشام العامري أن شقيقه شعر بارتفاع غريب ومفاجئ في ضغط الدم، وهو ما تسبب في حالة الإغماء ونقله على الفور إلى أحد المستشفيات المجاورة للنادي الأهلي.

في السياق ذاته، طالب النادي الأهلي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، الجميع بالدعاء إلى العامري فاروق قائلًا: «العامري فاروق يخضع إلى جراحة دقيقة.. دعواتكم».

وفي خطوة تعكس الروح الرياضية، زار حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، الذي يتواجد حاليًا في أحد المستشفيات الخاصة بمدينة السادس من أكتوبر بعد تعرضه لنزيف حاد على المخ.