السبت، 05 أكتوبر 2024

04:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سون يقود التشكيل الرسمي لتوتنهام أمام ولفرهامبتون

سون

سون

إسلام عبدالجليل

A A

أعلن أنجي بوستيكوجلو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، عن اختياراته الأساسية التي سيخوض بها مباراة اليوم أمام نظيره، ولفرهامبتون، في المباراة التي ستجمع بينهما اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي، موسم 2023/24.

ويحل نادي توتنهام هوتسبير ضيفا ثقيلا على وولفرهامبتون، في المباراة التي تقام على ملعب "مولينيو"، مساء اليوم السبت، في ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي.

ويسعى فريق توتنهام إلى العودة مرة أخرى لطريق الانتصارات، بعد الهزيمة في المباراة الماضية من تشيلسي، وتعرضه لأول هزيمة للفريق خلال منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشكيل توتنهام الرسمي 

جاء تشكيل توتنهام أمام وولفرهامبتون، كالتالي: في حراسة المرمى: جوليلمو فيكاريو، في خط الدفاع: بيدرو بورو، بن ديفيز، إيمرسون رويال، في خط الوسط: يفيس بيسوما، بيبي ماتر سار، إيريك داير، بيير اميل هوبيرج، وفي خط الهجوم: ديان كولوسيفسكي، هيونج مين سون، جونسون.

موعد مباراة توتنهام وولفرهامبتون

وتنطلق مباراة وولفرهامبتون ضد توتنهام، في تمام الثانية والنصف من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، على شبكة قنوات «بين سبورت»، الوكيل الحصري للدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط.

ويأتي فريق توتنهام في المركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في مباراتين والهزيمة في واحدة، بينما يقع فريق ولفرهامبتون في المركز الثاني عشر برصيد 12 نقطة.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي، حقق فوزًا هامًا على نظيره توتنهام هوتسبير، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الماضية، من بطولة الدوري الإنجليزي، موسم 2023-2024

search