السبت، 06 يوليو 2024

03:57 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

عاطل يطعن عاملاً حتى الموت بسبب خلافات سابقة في الدقهلية

أرشيفية

أرشيفية

محمد البدري

لفظ عامل أنفاسه الأخيرة متأثراً بإصابته بجرح قطعي نافذ بالصدر، بسبب مشادة كلامية نشبت بينهما،  بدائرة قسم شرطة ميت غمر بمحافظة الدقهلية وتمكنت أجهزة الأمن من ضبط الجاني.

تلقت أجهزة الأمن  بمديرية  أمن الدقهلية من مركز شرطة ميت غمر  بلاغا، من أحد المستشفيات باستقبالها“ عامل مصاب ، مقيم بدائرة المركز”   والذي لفظ أنفاسه الأخيرة متأثراً بإصابته  في أثناء تلقيه الإسعافات الأولية، انتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ وبالفحص تبين قيام آخر" عاطل “ له معلومات جنائية “ ، مقيم بدائرة المركز” بالتعدي على المجني عليه بسلاح أبيض ”مطواة"  وأصابه بجرح قطعي بالصدر والتي أودت بحياته على الفور. وذلك لخلافات سابقة بينهما.

باتخاذ كافة الإجراءات القانونية أمكن ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الجريمة، وبسؤاله أقرا بارتكابه الواقعة.

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي أمرت بتشريح جثمان المجني عليه، ودفنه بعد صدور الصفة التشريحية.  

وزارة الداخلية

يأتي ذلك حرصاً من وزارة الداخلية على مكافحة كافة الجرائم بجميع صورها، وذلك عن طريق شن حملاتها، بمختلف قطاعاتها وذلك لضبط الأمن في جميع ربوع الدولة المصرية، وضبط جميع العناصر الإجرامية وتقديمها إلى المحاكمة والمساءلة القانونية، لما ارتكبوه من جرائم ضد الدولة والمدنيين.

وتستقبل كلية الشرطة في كل عام دفعة جديدة، وتخرج دفعة وذلك ليكونوا على أهبة الاستعداد لمواجهة الجريمة بكافة أشكالها، وذلك بعد تلقيهم كافة التدريبات التي تجعلهم أكثر جاهزية لمواجهة تلك الجرائم، وتستخدم كلية الشرطة أحدث المناهج العلمية والتقنية لجعل طلابها، أكثر استعدادا لمواجهة الجريمة بكل وسائل التقدم بها والأسلوب المعاصر لها.