الإثنين، 30 سبتمبر 2024

12:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لمعالجة النفايات.. السعودية تستخدم أحدث التكنولوجيات

قادة السعودية

قادة السعودية

نورهان عبدالعزيز

A A

أسست المجموعة العالمية المتخصصة في الاستدامة والحلول البيئية والتحول الرقمي، شركة كبرى تهتم بتقديم الحلول الشاملة لإدارة ومعالجة النفايات الصلبة عن طريق جمعها من المصدر ثم معالجتها.

وطورت الشركة العديد من محطات الفرز في المدينة المنورة عن طريق استخدام أحدث تقنيات التكنولوجيا المتطورة من الذكاء الاصطناعي، وحضر حفل التوقيع الذي أُقيم في مدينة ينبع في السعودية كلًا من الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة.

وشهد الحفل حضور كلًا من وزير الزراعة المهندس عبد الرحمن بن عبد المحسن الفضلي، وأمين منطقة المدينة المنورة المهندس فهد بن محمد البليهشي، اللذان عبران عن فرحتهما الشديدة بتوقيع هذه الشراكة.

وأوضح الرئيس التنفيذي للمجموعة خالد الحريمل، أنه سعيد للغاية بتوقيع هذه الشراكة، وعبر عن تفاؤله بهذه المجموعة التي تبذل جهودًا كبيرة لإدارة النفايات وإعادة تدويرها بشكل سليم.

وتعمل الشركة السعودية الاستثمارية على تعزيز الابتكار والإبداع من خلال إدارة هذه النفايات، مع أهمية تقوية الاقتصاد وتعزيز الرقعة الخضراء بما يتناسب مع المملكة العربية السعودية ويخدم أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة.

طفرة في عالم التكنولوجيا

تطورت التكنولوجيا بشكل كبير في العديد من البلدان، فاقتحمت تقنية الذكاء الاصطناعي عدد كبير من المجالات، فأحدث الـ AI ثورة غير مسبوقة في مجال التكنولوجيا، فاحتل القمة وظل على الصدارة، بسبب الإنجازات التي يُحدثها يومًا بعد يوم فطور عدد لا نهائي من المجالات، وآخرهم آيفون 15 برو ماكس.

search