الخميس، 19 سبتمبر 2024

11:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هل ينضم باولو مالدينى لكوكبة النجوم العالمية في الدوري السعودي؟

باولو مالديني

باولو مالديني

محمد أباظة

A A

يستعد نجم عالمى جديد للانضمام إلى كوكبة الدوري السعودي للمحترفين، بعد سلسلة من النجوم العالمية البارزة في المسابقة خلال الفترة الماضية. 

نجوم عالمية

يضم الدوري السعودي كوكبة من النجوم العالمية سواء لاعبين أو مدربين على رأسهم كريستيانو رونالدو نجم النصر ومعه بروزوفيتش وماني ولابورت، وبنزيما وكانتي وفابينيو نجوم الاتحاد ورياض محرز وفيرمينو نجوم الأهلي وسافيتش وبونو وميتروفيتش نجوم الهلال ومدربهم  خيسوس مدرب الزعيم، وكاسترو مدرب العالمي وجيرارد مدرب الاتفاق وآخرين.

يقترب المخضرم الإيطالي باولو مالديني المدير التقني السابق لفريق إي سي ميلان، من الانضمام إلى كوكبة الدوري السعودي خلال الفترة المقبلة.

وأكدت التقارير الصحفية أن باولو مالديني بات مرشحا بقوة ليكون المدير الرياضي لنادي اتحاد جدة السعودي، ومن المقرر أن يحسم نجم ميلان السابق مستقبله في أقرب وقت ممكن، وسط عروض قوية وصلته من أحد أندية السعودية

وأسهم باولو مالديني في تحقيق ميلان لمسابقة الدوري الإيطالي في موسم 2021-2022 قبل أن يرحل عن إدارة الروسونيري بعد ذلك بعام واحد. 

ويهدف نادي اتحاد جدة للحفاظ على لقب الدوري السعودي للمحترفين المتوج به في الموسم الماضي، ويستعد العميد للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية في شهر ديسمبر المقبل، وأقال خلال الفترة الماضية مدربه البرتغالي نونو سانتو مدرب العميد، ويبحث عن مدير فني جديد.

search