السبت، 06 يوليو 2024

03:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مزارع يقتل آخر ويصيب شقيقه بسبب خلافات على أرض بأسيوط

أرشيفية

أرشيفية

محمد البدري

تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية من القبض على مزارع لقيامه بقتل آخر وإصابة شقيقه بعيار ناري بسبب خلافات على ملكية قطعة أرض، بدائرة قسم شرطة ساحل سليم بمحافظة أسيوط.

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن  أسيوط من قسم شرطة ساحل سليم، بلاغاً من أحد المستشفيات باستقبالها جثة شخص وآخر مصاب بطلق ناري، انتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ وبالفحص تبين وجود " جثة مزارع “توفي إثر إصابته بطلق ناري”، وشقيقه “مصاب بطلق ناري”، مقيمان بدائرة المركز"، وبسؤال شقيق المجني عليه اتهم “ مزارع آخر” بإطلاق أعيرة نارية تجاههما من سلاح ناري كان بحوزته، أدى إلى مصرع  شقيقه وإصابته وذلك بسبب خلاف على ملكية قطعة أرض.  

باتخاذ كافة الإجراءات القانونية تمكن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن أسيوط من ضبط  المتهم والسلاح المستخدم “بندقية آلية، 4 خزائن ، عدد من الطلقات”، وبسؤاله أقرا بارتكابه الواقعة لنفس الأسباب المبينة في محضر الضبط.

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وزارة الداخلية

يأتي ذلك حرصاً من وزارة الداخلية على مكافحة كافة الجرائم بجميع صورها، وذلك عن طريق شن حملاتها، بمختلف قطاعاتها وذلك لضبط الأمن في جميع ربوع الدولة المصرية، وضبط جميع العناصر الإجرامية وتقديمها إلى المحاكمة والمساءلة القانونية، لما ارتكبوه من جرائم ضد الدولة والمدنيين.

وتستقبل كلية الشرطة في كل عام دفعة جديدة، وتخرج دفعة وذلك ليكونوا على أهبة الاستعداد لمواجهة الجريمة بكافة أشكالها، وذلك بعد تلقيهم كافة التدريبات التي تجعلهم أكثر جاهزية لمواجهة تلك الجرائم، وتستخدم كلية الشرطة أحدث المناهج العلمية والتقنية لجعل طلابها، أكثر استعدادا لمواجهة الجريمة بكل وسائل التقدم بها والأسلوب المعاصر لها.