الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اتحاد جدة يحقق فوزاً كبيراً على أبها ويوقف سلسلة النتائج السلبية

الاتحاد

الاتحاد

محمد أباظة

A A

أوقف فريق اتحاد جدة سلسلة النتائج المتعثرة التي كان يعاني منها في الفترة الأخيرة كلفته إقالة مدربه البرتغالي نونو سانتو المتوج معه ببطولة الدوري السعودي في الموسم الماضي.

دام مسلسل النتائج المتعثرة مع اتحاد جدة لمدة 50 يوما، ذلك منذ انتصاره على الفتح بهدفين لهدف، بعدها تعثر بالتعادل أمام الفيحاء والتعاون والحزم وسقط أمام فرق أهلي جدة، والشباب. 

عاد الاتحاد من جديد بعد رحيل مدربه نونو سانتو وانتصر أخيرا على أبها بأربعة أهداف مقابل هدفين في الجولة الثالثة عشر من الدوري السعودي، والتي شهدت تألق كريم بنزيما وتسجيله هاتريك.

صعد الاتحاد إلى المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 24 نقطة؛ بفارق نقطة عن جاره الأهلي والتعاون أصحاب المركز الثالث والرابع.

حقق الاتحاد فوزا بفارق هدفين أو أكثر لأول مرة منذ الجولة الرابعة، بعدما انتصر على الوحدة بثلاث أهداف نظيفة، وأكد "العميد" عقدته أمام أبها بتحقيق ثامن انتصار والسادس على التوالي، مقابل ثلاث خسائر.

وواصل الاتحاد سلسلة نتائجه الكبيرة أمام أبها على ملعبه في جدة، بعدما فاز عليه في آخر زيارتين بنتيجة سداسية مقابل هدف، ورباعية نظيفة. 

وحقق حسن خليفة مدرب الاتحاد المؤقت في تحقيق ثالث انتصار له كمدرب مع العميد، بعد انتصاره على الوحدة في موسم 2009-2010 بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، بعد توليه القيادة خلفا للأرجنتيني كالديرون الذي تمت إقالته وأنتصر على الفيصلي بهدفين لهدف، بعدما قاد الاتحاد في موسم 2021-2022، ذلك بعدما تمت إقالة البرازيلي كاريلي.

search