السبت، 06 يوليو 2024

04:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«أبدعت دون مبالغة».. الجمهور يرفع القبعة لصدقي صخر بسبب «صوت وصورة»

صدقي صخر

صدقي صخر

ندى يوسف

حقق الفنان صدقي صخر، نجاحًا ساحقًا بشخصية المحامي «لطفي»، التي قدمها خلال أحداث مسلسل «صوت وصورة» بطولة الفنانة حنان مطاوع، الذي يعرض حاليًا عبر شاشة dmc.

وحصد «صخر» العديد من الإشادات من قبل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، فلم يخلو أي منشور له من كواليس تصوير المسلسل من مباركات محبيه وتعبيرهم عن إعجابهم بأدائه.

ونشر صدقي صخر مؤخرًا، صورًا عدة من كواليس تصوير «صوت وصورة»، برفقة طاقم العمل، وعلى رأسهم الفنانة حنان من مطاوع، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

شخصية صدقي صخر في «صوت وصورة»

وظهر في الصور «بروب المحماة» من داخل المحكمة، أثناء تصوير مشهد المحاكمة، وأثار فضول الجمهور أكثر حول المشتبه الحقيقي في قضية رضوى، معلقًا: «كُلنا مشتبه فيه. لا استثني أحدًا.. حتى المخرج».

وتفاعل الجمهور معه بشكل كبير، معربين عن إعجابهم الشديد بأدائه، وجاءت التعليقات كالتالي: «المسلسل تحفة بجد»، «المسلسل تحفة وأنا بيعجبني أن بجد مفيش شخصية بتعملها شبه التانية وأنت بتكون صاحب الشخصية بطريقة شفافة جدًا»، «الله يا نجم منها للأعلى إن شاء الله»، «بجد برافو أنا أصلا متابعك بقالي فترة بس بجد مستوى التمثيل هنا عالي جدا أبدعت بجد واديت الشخصية حقها أوي بدون مبالغات والعمل مكتوب حلو».

مسلسل «صوت وصورة»

تدور أحداث مسلسل «صوت وصورة» حول شخصية رضوى التي تُجسد شخصيتها الفنانة حنان مطاوع، والتي تُتهم بقتل الرجل الذي تحرش بها ودمر حياتها، ولم يأخذ عقابه، وكل الدلائل تكون ضدها، لتدخل السجن.

مسلسل «صوت وصورة» بطولة حنان مطاوع ونجلاء بدر ومراد مكرم وصدقي صخر وولاء الشريف ووليد فواز وعمرو وهبة وناردين فرج ومروة عيد، ويمان الشريف ورامي الطمباوي وفدوى عابد وأحمد ماجد وأحمد شاهين وعماد صفوت، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبدالتواب.