السبت، 05 أكتوبر 2024

10:07 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الواتساب» يُذكر المستخدمين بخاصية الـ Screen Lock

الواتساب

الواتساب

نورهان عبدالعزيز

A A

يتميز  تطبيق «الواتساب» بتذكير المستخدمين بكل ما هو جديد، فيتمتع بالعديد من المزايا التي لا توجد في التطبيقات الأخرى، مثل الحماية والأمن ومكالمات الفيديو بهدف استعادة ثقة المتابعين.

 «الواتساب» يذكرنا بخاصية الـ Screen Lock

أتاح تطبيق «الواتساب» ميزة هامة لجميع مستخدميه والتي تتمثل في خاصية الـ Screen Lock التي تُتيج لجميع المستخدمين الحفاظ على الخصوصية واختيار مستوى الحماية الذي يناسبهم، حسبما أعلنت شركة «ميتا».

وتوجد هذه الخاصية منذ فترة طويلة في جميع الهواتف المحمولة، لكن أراد تطبيق «الواتساب» أن يذكر جميع المستخدمين بهذه الخاصية التي تُفعل من خلال الضغط على Account Protection، ثم نختار Screen Lock ونحدد الرمز الخاص بنا.

وتساعد هذه الخاصية على غلق الشاشة، فلا يتمكن المستخدم من فتح تطبيق الواتساب إلا بإدخال الرمز الخاص بالمستخدم، فهذه الخاصية تساعد على حماية جميع الحسابات من القراصنة أو ما يسمى بـ «الهاكرز».

وأُضيف رابط الـ «WhatsApp» يوم 1 أغسطس 2023، لتجنب وقوع العديد من المشكلات المتعلقة بالآمان والحفاظ على حسابات المستخدمين من الاختراق عن طريق الضغط على زر Try it.
ويُساعد هذا الزر على الانتقال إلى المحادثة الشخصية الخاصة بنا، لكتابة كل ما يخصنا، فهذه الميزة تكون بمثابة جرس إنذار يُذكرنا بما يحدث مثل مواعيد الدواء، أو كتابة ملاحظات خاصة بالعمل.

ميزة فريدة لتطبيق «الواتساب»

أطلق الواتساب العديد من المزايا في الفترة الماضية والتي يأتي على رأسها، إضافة ميزة «القنوات» Channels، فهذه الخاصية المُميزة، تجعلنا على دراية بالعالم الخارجي عن طريق فتح آفاق جديدة وفريدة من نوعها، علاوة على مشاركة وإرسال مقاطع الفيديو بجودة عالية.

search