السبت، 05 أكتوبر 2024

08:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

في إطار جولاته الانتخابية.. فريد زهران يعقد مؤتمرين يأسيوط اليوم

فريد زهران

فريد زهران

أحمد المقدامي

A A

قال حسن ضاحي، أمين العمل الجماهيري لحزب العدل، إن الحزب يمتلك قواعد حزبية راسخة وأمانة شباب قوية  تمكن من إعداد حملة قوية للمرشح فريد زهران بأسيوط.

وأكد «ضاحي» أن شباب الحزب مؤهلين ومدربين على إدارة الحملات الانتخابية، والحزب يمتلك مقرات بالمحافظة وسيتم فتح مقرات جديدة لإدارة الحملة الانتخابية.

ومن جانبها، قالت فاطمة العوامري، أمين مساعد الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بأسيوط، إن الحزب متواجد بالمحافظة منذ ثلاثة عشر سنة، خاض خلالها العديد من الاستحقاقات الانتخابية وحقق بها نجاحات مشهودة. 

وأوضحت «العوامري» أن «المصري الديمقراطي الاجتماعي» بأسيوط يمتلك أمانة مرأة فاعلة بالمحافظة قادرة على دعم فريد زهران وصناعة التغيير، مردفة: «مرشحنا ليس شريكًا في معادلة صفرية ونسعى للنجاح في الاستحقاق الرئاسي».

وأكدت أن الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي لديه أربع مقرات منتشرة بمراكز المحافظة، وجرى تشكيل لجان انتخابية لتغطية كافة المقرات الانتخابية بالمحافظة.

المؤتمر الجماهيري لفريد زهران

جاء ذلك على هامش المؤتمر الجماهيري الذي عقده المرشح الرئاسي فريد زهران أمس بأسيوط، ومن المقرر أن يعقد المرشح مؤتمرين اليوم السبت، الأول بساحل سليم الساعة 4 عصرًا، والثاني بالغنايم الساعة 7 مساء.

وأكد حسام حسن، أمين محافظة أسيوط لحزب العدل، وعضو المكتب التنفيذي لحملة المرشح الرئاسي فريد زهران، أن الصعيد لازال يعاني كما عانى في الماضي، وكل الإنجازات كانت إنجازات في الحجر وليس البشر.

وأضاف «حسن»، أثناء المؤتمر الجماهيري للمرشح الرئاسي فريد زهران بمدينة أسيوط، أمس، أن محافظة أسيوط ما تزال الأعلى في نسبة الفقر، ويبحث شعب أسيوط عن فرص عمل، ويقفز أبنائه في مراكب الهجرة غير الشرعية للبحث عن حياة آدمية في بلاد أوروبا، وما زالت المرأة الصعيدية تبحث وتسعى للحصول على معاش تكافل وكرامة.

search