السبت، 06 يوليو 2024

03:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

28 نوفمبر الجاري أولى جلسات محاكمة قهوجي قتل زميله بالزيتون

أرشيفية

أرشيفية

محمد البدري

حددت النيابة العامة بالقاهرة موعد محاكمة قهوجي قتل صديقة بالزيتون إلى جلسة 28 نوفمبر الجاري، والذي قتله بطعنة في الصدر في أثناء مشادة كلامية بينهما بسبب خلافات سابقة بينهما في العمل.

وكانت النيابة العامة قد أمرت بتشريح جثمان المجني عليه، ودفن الجثمان بعد صدور الصفة التشريحية له، وتوقيع الكشف الطبي الجنائي على الجثمان.  

العثور على جثة شخص داخل مسكنه  بالزيتون

عثرت أجهزة الأمن بالقاهرة على جثة شخص وبها طعنة نافذة بالصدر داخل مسكنه بالزيتون،  وتمكنت من نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

تعود الأحداث عندما تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة من قسم شرطة الزيتون، بلاغاً بالعثور على جثة شخص مقتول داخل مسكنه بدائرة القسم،  انتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثة قهوجي وبها طعنة نافذة بالصدر، ملقاة داخل مسكنه بدائرة القسم.

وكشفت التحريات الأولية أن حدوث مشاجرة بين المجني عليه وزميله بالعمل، ذهب الأخير لمصالحته في مسكنه نشبت بينهما مشادة كلامية قام على إثرها الأخير بإخراج سلاح مطواة من بين طيات ملابسه وسدد طعنة نافذة بالصدر لزميله، ليتركه يسقط وسط بركة من الدماء، ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثراً بإصابته  على الفور، وفر الجاني هارباً.

بإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة من قبل وزارة الداخلية تمكنت أجهزة الأمن من ضبط الجاني، واقتياده إلى دائرة القسم،  وبسؤاله أقرا بارتكابه الجريمة بالنحو المبين بمحضر الضبط، وبإرشاده  أمكن ضبط السلاح المستخدم في الجريمة وحرز مع المحضر.

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي أقرت بحبس المتهم احتياطيا على ذمة التحقيقات، وتشريح جثمان المجني عليه، ودفن الجثمان بعد صدور الصفة التشريحية له، وكانت النيابة العامة اصطحبت الجاني رفقة قوة أمنية لمسرح الجريمة لتمثيل الجريمة وتصويرها.