السبت، 05 أكتوبر 2024

04:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بدون «ماديسون».. توتنهام أمام ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

سون

سون

إسلام عبدالجليل

A A

يحل فريق توتنهام ضيفًا ثقيلًا على نظيره ولفرهامبتون، اليوم السبت، في الثانية والنصف عصرًا «على ملعب مولينيو»،  ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي بالموسم الجاري 2023-2024.

ويسعى فريق توتنهام إلى العودة مرة أخرى لطريق الانتصارات، بعد الهزيمة في المباراة الماضية من تشيلسي، وتعرضه لأول هزيمة للفريق خلال منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة توتنهام وولفرهامبتون

وتنطلق مباراة وولفرهامبتون ضد توتنهام، في تمام الثانية والنصف من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، على شبكة قنوات «بين سبورت»، الوكيل الحصري للدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط.

تشكيل توتنهام المتوقع لمواجهة ولفرهامبتون

ومن المتوقع أن يبدأ «بوستيكوجلو» المباراة بالتشكيل التالي: في حراسة المرمى: جوليلمو فيكاريو، خط الدفاع: بيدرو بورو - كريستيان روميرو - ميكي فان دي فين - بن ديفيز، خط الوسط: يفيس بيسوما - بابي ماتار سار - هويبيرج، خط الهجوم: ديان كولوسيفسكي - هيونج مين سون - ريتشارليسون.

ويأتي فريق توتنهام في المركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في مباراتين والهزيمة في واحدة، بينما يقع فريق ولفرهامبتون في المركز الثاني عشر برصيد 12 نقطة.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي، حقق فوزًا هامًا على نظيره توتنهام هوتسبير، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الماضية، من بطولة الدوري الإنجليزي، موسم 2023-2024

search