الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ميمي جمال تواصل تصوير «وبقينا اتنين» مع رانيا يوسف وشريف منير

ميمي جمال

ميمي جمال

ندى يوسف

A A

تواصل الفنانة ميمي جمال، تصوير باقي مشاهدها في مسلسل «وبقينا اتنين»، مع الفنان شريف منير، والفنانة رانيا يوسف، استعدادًا لطرحه في منتصف شهر نوفمبر الجاري.

وتجسد «جمال» خلال احداث المسلسل شخصية تسمى «نادية»، وهي والدة رانيا يوسف، التي تجسد دور زوجة شريف منير اللذان يعيشان حياة زوجية متوترة، ومن ثم ينفصلان عن بعضهما، وترصد الأحداث مشاكل الزوجين بعد الطلاق.

مسلسل «وبقينا اتنين»

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، ويناقش قضية الخلافات الزوجية وتأثيرها على الأطفال، وعندما أتم التعاقد على العمل كان يحمل في البداية اسم «قائمة الأماني»، ولكن الشركة المنتجة اتخذت قرارًا بتغيير الاسم إلى «وبقينا اتنين» وهو الاسم النهائي للعمل، والذي سيعرض به خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن هناك نخبة كبيرة من النجوم يشاركون في مسلسل «وبقينا اتنين» إلى جانب شريف منير، ورانيا يوسف، ومنهم عمرو وهبة ونانسي هلال وتامر فرج ومروة عبدالمنعم، وهو من تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت.

آخر أعمال ميمي جمال

وفي سياق آخر، تعاقدت الفنانة ميمي جمال خلال الفترة الأخيرة على عدد من الأعمال الفنية ومنها الجزء الثاني من مسلسل كامل العدد، والذي تقدم بطولته النجمة دينا الشربيني وشريف سلامة إخراج خالد الحلفاوي، وتجسد خلاله شخصية والدة مصطفى درويش، وفيلم أنا وابن خالتي بطولة بيومي فؤاد وسيد رجب، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، تأليف دعاء عبدالوهاب وعمرو أبوزيد وإخراج أحمد صالح.

كما شاركت ميمي في السباق الرمضاني لموسم 2023 بمسلسل علاقة مشروعة، بطولة ياسر جلال، تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي، وعرُض لها مؤخرًا مسلسل سفاح الجيزة، بطولة أحمد فهمي والذي شاركت فيه كضيفة شرف، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج هادي الباجوري، وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه على منصة شاهد.

search