الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

طقس اليوم.. «الأرصاد»: مائل للحرارة على القاهرة وأمطار رعدية شمال الصعيد

حالة الطقس اليوم

حالة الطقس اليوم

شيماء الفراعى

A A

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية اليوم عن حالة الطقس اليوم السبت 11 نوفمبر 2023 أن الطقس مائل للحرارة نهارا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وشمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، لطيف في أول الليل مائل للبرودة في آخره على شمال البلاد حتى شمال الصعيد لطيف على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

ومن المتوقع سقوط أمطار متوسطة قد تحدث بنسبة من 30% إلى 40% وقد تتحول إلى أمطار رعدية على مناطق من الصحراء الغربية وشمال الصعيد، وتمتد في وقت المساء على مناطق من القاهرة الكبرى ومدن القناة والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، وقد تكون خفيفة على مناطق من جنوب الوجه البحري وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر  وجنوب الصعيد على فترات متقطعة من اليوم.

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية في بيانها عن تواجد شبورة مائية من الساعة 4 إلى 8 صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

مع تواجد نشاط رياح مصاحبة لبعض الرمال والأتربة على بعض المناطق من الصحراء الغربية وشمال الصعيد وجنوب الصعيد والقاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء ومدن القناة، وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر، وجنوب سيناء، وجنوب الصعيد.

وأشارت الأرصاد الجوية في بيانها إلى تكون بعض السحب الغائمة على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري، والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء ومدن القناة وشمال الصعيد وجنوب الصعيد والصحراء الغربية، وجنوب سيناء.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت

تسجل القاهرة الكبرى والوجه البحري العظمى 28 والصغرى 20.

تسجل السواحل الشمالية العظمى 27 والصغرى 19.

يسجل جنوب سيناء العظمى 33 والصغرى 24.

يسجل شمال الصعيد  العظمى 31 والصغرى 18.

يسجل جنوب الصعيد العظمى 36 والصغرى 22.

search