السبت، 05 أكتوبر 2024

06:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الاحتلال الإسرائيلي يستخدم «لعبة» لمراقبة الفلسطينيين

أرشيفية

أرشيفية

أسماء أبو شادى

A A

بسرعة ادعموا فلسطين والقدس من هذا التصويت، بعد إعلان دعم العديد من الشركات والبضائع لقوات الاحتلال الإسرائيلي، ثار شعوب العالم لمقاطعة المنتجات التي تدعم العدو الصهيوني، من بينها مقاطعة مطاعم ماكدونالدز وشركات بيبسي وغيرها.

اختراق الهواتف الفلسطينية

رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا مقطع فيديو، لأحد السيدات توجه العالم، بلعبة حقيرة يستخدمها الاحتلال الإسرائيلي، لخرق الهواتف الفلسطينيين.

ويظهر الفيديو، أنه هناك رابط  لدعم فلسطين، ولكن هذه خدعة من قبل الكيان الصهيوني، ما هو إلا هكر واختراق  للهواتف، وعندما تقوم بالضغط عليه وإرسالها لعشر أشخاص، فإنك قد قمت بعملية تهكير عشر هواتف فلسطينية.

ما وراء أمريكا وإسرائيل من احتلال غزة

وفي نفس السياق، رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا مقطع فيديو، لسيدة أمريكية تكشف من خلاله غرض احتلال إسرائيل لفلسطين.

وقالت في الفيديو المتداول :"لقد تم خداعنا جميعاً، انفجر عقلي، لقد شاهدت شيئا يجيب علي كل سؤال حول لماذا أمريكا؟ المملكة المتحدة وفرنسا تدعمان إسرائيل بقوة، وما تقوم به في الوقت الحالي، بالطبع يرتبط بالمال بشكل واضح.

وأضافت" لكن الأمر ليس متعلق بالمال فقط"، وتستكمل حديثها معلقة:" لكنه ليس كما كنا نتوقع، أعتقد أن الكثيرون كانوا يفترضون أنه يتعلق بالنفط، اتضح أنه ليس كذلك، يبدو أن قناة السويس هي الهدف الوحيد، حيث ناتج القناة حوالي 9 مليارات دولار سنوياً".

وتابعت" قامت مصر بتأميم القناة حتي تحقق الربح، إذا فإن الأمريكيون لا يستفيدون من هذا المصدر من الأرباح، ولا البريطانيون ولا الفرنسيين والإسرائيليين، وهم يسعون لتغيير هذا الوضع، ويسعون لتأسيس مشروع قناة “بن غوريون” امتداداً من قناة السويس، وهذا هو ما يحدث في الشرق الأوسط في الوقت الحالي، وما نراه على التليفزيون كله خدعة، الأمر يتعلق بالوصول لهذه القناة.. أمريكا والحكومة الإسرائيلية تخططان لتفجير هذه المنطقة بالأسلحة النووية، لبناء قناة بن غوريون، وسيتم استخدام قناة السويس لأنها مبنية على رملية، ومن هذا سيكون لديهم احتمال أكبر للحصول علي قناة أوسع من خلال حفر في أرض صخرية".


 

search