السبت، 05 أكتوبر 2024

09:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمود بدر: الشعب المصري واعي لحجم التحديات ويقف خلف الرئيس السيسي

النائب محمود بدر

النائب محمود بدر

محمد ممدوح

A A

قال النائب محمود بدر عضو مجلس النواب، وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن من يراهن على الشعب المصري الذي يعي حجم التحديات التي تواجه الدولة، دائما يكسب.

وأضاف بدر في كلمته خلال المؤتمر الجماهيري بمدينة شبين القناطر لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي، لولاية جديدة في الانتخابات الرئاسية المقبلة: «على مر التاريخ حاول المتآمرون كسر الشعب المصري، ولكنه أبا أن ُيكسر وعاش حرا»، ودلل النائب على حديثة ببعض المواقف التاريخية التي مرت على الشعب المصري، ذاكرًا ما فعلته المخابرات وقت حرب ١٩٦٧، ورفض الشعب المصري رحيل جمال عبد الناصر، لأنه كان يعي حجم التحديات.

وتابع: «وفي أعقاب ثورة يونيو رفض الشعب المصري أن يُكسر أيضا والتف حول الرئيس عبد الفتاح السيسي، والشعب المصري فوض الرئيس مرة تلو الأخرى في أوقات المحن، واليوم ونحن دولة قوية وكبيرة ولها نفوز قوي ندعم الرئيس السيسي لولاية أخرى للحفاظ على الأمن القومي المصري واستكمال مسيرة الإصلاح».

وأكد النائب على جاهزية الشعب المصري للوقوف أمام صناديق الاقتراع لإيصال رسالة إلى العالم أن الشعب المصري والدولة المصرية مستمرة في قرارتها في دعم القضية الفلسطينية.

وهتف النائب بجموع المؤتمر الشعبي لدعم الرئيس السيسي، قائلا: «سينا مش للبيع.. سينا مش بديل.. تسقط إسرائيل».

وأختتم النائب محمود بدر كلمته، قائلا: «أنا بدعوا كل أهالي مدينه شبين القناطر وكل جموع المصريين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة للرد على دول العالم».

ووجه النائب التحية إلى أهالي مدينه شبين القناطر وجموع الشعب المصري الواعي، الذي يقف دائما خلف القيادة للسياسية والدولة المصرية في استقلال قراراتها وسياستها.

search