الخميس، 04 يوليو 2024

01:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمود بدر: مشاركة المصريين في انتخابات الرئاسة رسالة للمجتمع الدولي ودعم لغزة

النائب محمود بدر خلال المؤتمر

النائب محمود بدر خلال المؤتمر

محمد ممدوح

نظم النائب محمود بدر, عضو مجلس النواب، وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، مؤتمر جماهيري حاشد بمدينة شبين القناطر بمحافظة القليوبية ، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الانتخابية الرئاسية المقبلة.


وحضر المؤتمر الجماهيري الداعم للرئيس عبد الفتاح السيسي، عائلات مدينة شبين القناطر، وكبار عائلات قرى شبين القناطر البالغ عددها 42 قرية.

 استهل النائب محمود بدر  المؤتمر بدقيقة حداد على أرواح الشهداء فى مصر وفلسطين ، مؤكدا أن العدوان الغاشم على قطاع غزة بدأ يوم 7 أكتوبر، ومستمر حتى اليوم، ووجه النائب التحية للمقاومة الفلسطينية في عملياتها ضد الاحتلال الإسرائيلي.


 

وحذر النائب محمود بدر، من الأكاذيب التى تروجها بعض وسائل الإعلام الغربية عن الأوضاع فى فلسطين المحتلة، مشيرا الى أن مقاومة المحتل ليس ارهاب ، وإنما ما يحدث فى الواقع هو رد فعل على محاولة سرقة الأرض والعرض فى فلسطين . 

وقال بدر، أن الشعب المصري قاوم العدوان الثلاثي وصمد أمام انجلترا وفرنسا واسرائيل ، وتصدى للعديد من المخططات التى كانت تستهدف اسقاط مصر 
 


وأشار النائب محمود بدر ، إلى أن حل القضية الفلسطينية هو عودة اليهود الى دول العالم التى جاءوا منها ، وليس تهجير الفلسطينيين أصحاب الأرض ، مشددا على الدولة المصرية بقيادتها وشعبها تقف خلف للقضية الفلسطينية باعتبارها قضية ضمير وحق للشعب الفلسطيني في تقرير مصيره ، لافتًا إلى القيادة السياسية فى مصر تعي تماما معنى الحدود المصرية ولن تفرط في أرض سيناء التي ارتوت بدماء الشعب المصري على مر تاريخه.

وقال النائب محمود بدر ، إن بعض الصحف الغربية والأمريكية تنتقد الرئيس السيسى ، بسبب دعمه للقضية الفلسطينية ، وهو ما يذكرنا بالزعيم جمال عبد الناصر  الذى قال" عندما ترضى عني أمريكا وإسرائيل فأنا على الطريق الخطأ" ومن هذا المنطلق فالرئيس عبد الفتاح السيسي على الطريق الصواب".
 

ووجه النائب محمود بدر ، الدعوة الى الشعب المصري ولأهالي شبين القناطر إلى المشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة لما لها من أهمية على المستوى الدولي والإقليمي.