الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:57 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد 20 شهرًا.. انفصال ياسر فرج عن هبة الهواري

الفنان ياسر فرج

الفنان ياسر فرج

رحاب عنتر

A A

انفصل الفنان ياسر فرج عن مذيعة الراديو هبه الهواري بعد زواج استمر سنة و8 شهور، في هدوء تام دون وقوع أي خلافات بينهما.

احتفل الفنان ياسر فرج بزواجه من مذيعة الراديو هبة الهواري، وسط أجواء عائلية، بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة، وبحضور أصدقائه المقربين من داخل الوسط الفني وخارجه.

ويُذكر أن حرص الفنان هاني رمزي، ولقاء سويدان ومحسن منصور والمخرج عمرو عابدين على حضور حفل الزفاف.

شارك الفنان ياسر فرج في حكاية «عيشها بفرحة»، وهي رابع حكايات كتاب«55 مشكلة حب» للدكتور مصطفى محمود، ومن بطولة هبه مجدي وهاني عادل، ورانيا منصور ونور إيهاب، ومحمود ياسين «جونيور»، ونينا المغربي ومروان يونس، وإبراهيم السمان وحنان سليمان، وحسن أبو الروس وإسراء أحمد عطية، وإخراج البير مكرم، وتدور أحداث مسلسل عيشها بفرحة، في إطار اجتماعي رومانسي من خلال قصة إنسانية.

ووجهت الفنانة رانيا محمود ياسين، رسالة إلى ابن شقيقها الفنان الصاعد محمود ياسين «جونيور» وذلك عقب مشاركته في مسلسل «55 مشكلة حب» حكاية «عيشها بفرحة» التي يتم عرضها خلال هذه الفترة.

وكتبت «رانيا» عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «ألفريدو.. ما تجي نشوف.. عيشها بفرحة.. حاجة الله أكبر عظمة بجد المؤلف عمرو ياسين.. والإنتاج أحمد عبد الله العاطي.. والفنانين والمخرجين في كل الحكايات أبدعتم جميعًا شكرًا عمرو محمود ياسين على هذه الدراما المؤثرة والمشوقة والمختلفة دايمًا بالنجاح».

وأضافت: «أحب أخص بالذكر من الفنانين لأنه ده ابني التاني محمود ياسين جونيور الله أكبر عليك.. يا حبيبي أبدعت وربنا يديك حظك من اسمك زي جدك».

search