الإثنين، 07 أكتوبر 2024

09:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

منسق حملة عبدالسند يمامة: «لن نكون ضيوف شرف فى انتخابات الرئاسة»

عيد هيكل

عيد هيكل

محمد الداوي

A A

أكد عيد هيكل المنسق العام لحملة المرشح الرئاسى عبد السند يمامة، أن حزب الوفد من أعرق الأحزاب السياسية في العالم بعد حزب المؤتمر الهندي، مضيفًا أن الوفد لن يكون ضيف شرف فى انتخابات الرئاسة المقبلة.

وكان حزب الوفد نظم اليوم الجمعة مؤتمرا فى محافظة الدقهلية، تم خلاله عرض فيلم تسجيلياً يتضمن السيرة الذاتية للمرشح الرئاسي الدكتور عبد السند يمامة رئيس الحزب.

وقال عيد هيكل المنسق العام لحملة رئيس الوفد أن حزب الوفد من أعرق الأحزاب في العالم بعد حزب المؤتمر الهندي، ونحن لاعب أساسي وأول في السباق الانتخابي، فالوفد لا يمكنه أن يكون متفرجاً أو ضيقاً شرفيا في هذا الاستحقاق وسنفوز في الانتخابات ونمثل الأغلبية ونشكل الحكومة، كما كنا من قبل، متسائلاً من منا ينسى عيد الشرطة مع فؤاد باشا سراج الدين.
 

من جانبه أكد  النائب طارق عبد العزيز عضو مجلس الشيوخ، إن هناك تنافس شديد بين مرشحي الرئاسة، ولكن حزب الوفد أعد برنامجه وخطته لخوض الانتخابات بشكل جاد وحاسم، مؤكدا أن رئيس الحزب مثقفا وعالما، ويعرض برنامجنا بصفة علمية.

وأضاف عبد العزيز، خلال المؤتمر الانتخابي لرئيس  حزب الوفد المنعقد الآن بمحافظة الدقهلية، أن مرشح الوفد لرئاسة الجمهورية اختار عنوان المؤتمر «غزة في قلب الوفد»، وأنه يخصص المؤتمر الانتخابي الأول له لنصرة غزة والقضية الفلسطينية إيماناً منه بالدور التاريخي والمستمر لحزب الوفد في الوقوف دائما مع الأشقاء الفلسطينيين.

وأكد  عضو مجلس الشيوخ، أن حزب الوفد قرر أن يحكم مصر فهو حزب له تاريخ و مستعد دائما أن يكون في الريادة وسبق وأن حكم مصر،  ولهذا اختارنا عبارة "غزة في قلب الوفد" ليس للتجارة بالقضية ولكن لأنه لدينا رؤية وبرنامج وهذه المحاور إحدى دعائمها الوحدة العربية وفي القلب القضية الفلسطينية.

وحضر المؤتمر عدد من أعضاء الهيئة العليا لحزب الوفد والهيئة البرلمانية للحزب منهم الدكتور أيمن محسب ، والنائب ياسر الهضيبي، والمستشار عمر هريدي ويعقد المؤتمر برعاية النائب طارق عبدالعزيز نائب رئيس الهيئة البرلمانية للوفد بمجلس الشيوخ ومساعد رئيس الحملة الانتخابية للدكتور عبد السند يمامة.

search