الخميس، 11 يوليو 2024

10:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حملة «بشبابها» تنطلق ببورسعيد للتوعية السياسية والشبابية

حملة بشبابها

حملة بشبابها

منار شعبان

دُشّنت حملة بشبابها بمحافظة بورسعيد بالمدينة الشبابية، وذلك سعياً لتحقيق الهدف الأساسي من الحملة في زيادة الوعي السياسي والثقافي لدى الشباب، بالإضافة إلى عقد عدة لقاءات حوارية مكثفة مع الشباب للتوعية بالمشاركة السياسية في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

بدأت حفلة التدشين بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية، ثم تبعها الوقوف دقيقة حداد علي أرواح شهداء فلسطين. ثم كلمات المنصة الكريمة بدورهم، وأثناء الحفل عرض فيديو ترويجي عن فعاليات الحملة، ثم فيديو وثائقي عن حملة وثق التابعة لفريق متطوعي «yly» التابع لوزارة الشباب والرياضة.

وأشار رئيس برلمان شباب مصر، إلى أن تمكين الشباب سياسيا يتطلب تعزيز مشاركتهم بالعمل السياسي، حيث تعد المشاركات  السياسية أساس المجتمعات الديمقراطية.

وفى نهاية الحفل أعلن ماركو ماجد نائب منسق الحملة ببورسعيد عن مبادرة للتبرع بالدم لصالح شعب فلسطين الشقيق بالمحافظة.

وتم الحفل بحضور ماهيناز المغربي معاون مدير مديرية الشباب والرياضة لشؤون الشباب نيابة عن سيادته.

وكان ممثلًا عن الحملة محمد محمود رئيس مجلس أمناء الحملة، وروض الحنفي نائب رئيس مجلس أمناء الحملة، والمهندس عمرو نوفل منسق الحملة ببورسعيد، وماركو ماجد نائب منسق الحملة ببورسعيد، وأندرو امجد منسق فريق it المركزي للحملة، وعمرو العليمي مساعد منسق الاتصال الشبابي المركزي، وجون جورج مساعد منسق الميديا المركزي للحملة.

جولات حملة بشبابها في المحافظات

يذكر أن حملة بشبابها نظمت عددا من اللقاءات في أكثر من محافظة، وتم تدشين حملة بشبابها بمحافظة الإسكندرية، وذلك لنشر أهداف ورؤية الحملة داخل المحافظة، من زيادة الوعي السياسي والثقافي لدى الشباب، والتأكيد على دورهم المهم في المشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة لعام 2024.