السبت، 05 أكتوبر 2024

08:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ليرتفع عدد قتلى الجنود الإسرائيليين إلى 38

الاحتلال يعلن مقتل جندي.. وأمريكا تشكك فى تحقيق هدف القضاء على حماس

نقل مصابين جيش الاحتلال

نقل مصابين جيش الاحتلال

شيماء حمدالله

A A

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، منذ قليل، عن مقتل جندي من لواء المظليين، خلال معارك دارت بقطاع غزة ليرتفع بذلك عدد قتلى الجنود الإسرائيليين، الذين اعترف بهم الكيان الصهيوني بشكل رسمي إلى 38 جنديًا.

وأفادت القناة الـ13 الإسرائيلية، بأنه تم نقل إصابات لقوات جيش الاحتلال الصهيوني من المعارك البرية بغزة إلى مستشفى هداسا بالقدس، مشيرة إلى إطلاق صاروخ مضاد للدروع على أحد معسكرات الجيش في الجليل الأعلى والجيش يرد بقصف مدفعي.

ومنذ صباح اليوم دمّرت الفصائل الفلسطينية نحو 8 مدرعات موزعة ما بين 5 دبابات، 2 جرافة، 1 حفار، كما استهدفوا جنود الكيان الصهيوني بقذيفة أفراد أسقطتها عليهم مسيرة ومن ثم دكت القوات بقذائف الهاون، كما قصفت المقاومة تل أبيب وقاعدة رعيم وكيبوتس نيريم والعين الثالثة.

كما تقصف عناصر المقاومة الفلسطينية تحشدات لقوات الاحتلال في منطقة الكرامة بقذائف الهاون، وتدوي صفارات الإنذار في سديروت.

وحسبما أفادت وول ستريت جورنال نقلا عن ضابط إسرائيلي، أنهم كلما توغلوا أكثر أصبحت المعركة أصعب، مشيرة إلى أن مجتمع الاستخبارات الأمريكي يشكك في قدرة "إسرائيل" على تحقيق هدفها بالقضاء على حماس.

وأضافت وول ستريت جورنال عن مسؤول في الكونجرس، أن الهدف الأكثر واقعية هو شراء الاحتلال الإسرائيلي الأمن لسنوات لكن ليس إلى الأبد.

وفى سياق متصل، أشار الهلال الأحمر الفلسطيني، إلى إصابة شاب فلسطيني خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة يتما جنوب نابلس.

كما أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، عن ارتفاع عدد الشهداء جراء الحرب الصهيونية على القطاع إلى 11100 بينهم 4510 أطفال.

search