السبت، 05 أكتوبر 2024

08:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أول رد من بيراميدز بعد تحويل رئيس النادي للجنة الانضباط

ممدوح عيد

ممدوح عيد

دنيا عبده

A A

نفى مسؤولو بيراميدز أنباء تحويل ممدوح عيد رئيس النادي، إلى لجنة الانضباط بسبب تصريحاته التي أدلى بها بعد الهزيمة أمام الزمالك، في المباراة التي جمعت الفريقين لحساب نصف نهائي كأس مصر لموسم. 

وأكد مصدر من الفريق السماوي، أن النادي لم يصله أي إخطار من الاتحاد المصري لكرة القدم، بشأن ما صرح به عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ،بشأن إحالة رئيس بيراميدز إلى لجنة الانضباط.

وأعلن عامر حسين، أن اتحاد الكرة قرر إحالة المهندس ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز، إلى لجنة الانضباط، بسبب تصريحاته عقب مباراة الزمالك وبيراميدز، والتي وصفها «عامر» بأنها هجوم على لجنة الحكام. 

وكتب ممدوح عيد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «لن ينصلح حال كرة القدم في أي مكان به حكام تفجر ولا تحاسب».

الزمالك يتأهل إلى نهائي كأس مصر على حساب بيراميدز

وخطف الزمالك بطاقة التأهل لنهائي بطولة كأس مصر نسخة 2022-2023، بعد أن حقق فوزا مثيرا على نظيره بيراميدز على بنتيجة 3/4، وضرب الفارس الأبيض موعدًا مع الأهلي في نهائي بطولة كأس مصر، في المباراة المحدد لها يوم 13 مارس المقبل .

ويعتبر النهائي المقرر له 13 مارس المقبل رقم 20، بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، في بطولة كأس مصر، حيث التقى الفريقان من قبل في 19 مباراة، نجح الأهلي في حسم اللقب في 9 مناسبات، فيما فاز الزمالك باللقب في 8 مناسبات، وتقاسم اللقب في مواجهتين، بالمناصفة.

search