الثلاثاء، 30 يوليو 2024

02:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حكاية «كاملة» لـ آية سماحة الأعلى مشاهدة في مصر

بوستر حكاية كاملة

بوستر حكاية كاملة

ندى يوسف

A A

حققت حكاية «كاملة» للفنانة آية سماحة، نجاحًا كبيرًا بعد عرض أولى حلقاتها عبر إحدى المنصات الرقمية، ولاقت رواجًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونجحت حكاية «كاملة»، إحدى  في الانضمام إلى قائمة الأكثر مشاهدة في مصر عبر منصة جوي خلال الساعات الأخيرة، بعد حصولها على إشادات واسعة من قبل المشاهدين.

وتصدرت الحكاية المركز الأول في قائمة الأعلى مشاهدة في مصر، ويليها حكاية «لو بعد حين»، ومن ثم فيلم «بعد الشر» للفنان علي ربيع. 

مسلسل «حدث بالفعل»

يذكر أن مسلسل «حدث بالفعل» يتكون من حلقات منفصلة كل حكاية تتكون من ثلاث حلقات، وتدور أحداثه في إطار تشويقي حول الأمراض النفسية، وكيفية تأثيرها على حياة مصابيها، وعلى حياة المقربين منهم، كيف ممكن أن يكون أقرب الناس إليك مريضًا ومجرمًا دون علمك، والمسلسل مكون من حكايات وهي «تحت الحزام»، ريش أبيض» «قرض شخصي» و«لو بعد حين».

آخر أعمال آية سماحة

على صعيد أخر، حققت الفنانة آية سماحة نجاحًا كبيرًا بشخصية «نوسة» التي قدمتها خلال أحداث مسلسل «على باب العمارة» هو عمل اجتماعي يدور في إطار كوميدي، ويشارك في بطولته مع حاتم صلاح وآية سماحة، وكلا من محمد محمود، محمد رضوان، عزة لبيب، ريهام الشنواني، محمد عبد العظيم، وعدد من الوجوه الشابة، وهو من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج خيري سالم، ويجسد حاتم صلاح خلال الأحداث دور شاب صعيدي يأتي من قريته ليصبح حارس عقار وتبدأ حكايته مع سكانها، ويعرض المسلسل خلال الوقت الحالي على منصة watch it كل يوم أربعاء بمعدل حلقتين أسبوعيًا.