السبت، 05 أكتوبر 2024

04:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بنزيما يقود تشكيل اتحاد جدة المتوقع أمام أبها بالدوري السعودي

بنزيما

بنزيما

دنيا عبده

A A

استقر حسن خليفة، المدير الفني المؤقت لفريق اتحاد جدة السعودي، على تشكيل فريقه أمام أبها في المباراة التي ستجمع الفريقين اليوم الجمعة، لحساب منافسات الجولة الـ 13 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

تشكيل الاتحاد المتوقع لمواجهة أبها

من المتوقع أن يدخل خليفة المباراة بتشكيل على النحو التالي: في حراسة المرمى: جروهي، وفي خط الدفاع: الدفاع: أحمد بامسعود - حسن كادش - فيليبي لويس - مهند الشنقيطي، وفي خط الوسط: فابينيو - نجولو كانتي - صالح العمري - كورنادو، وفي خط الهجوم: كريم بنزيما - عبد الرزاق حمد الله.

موعد مباراة الاتحاد وأبها بالدوري السعودي

تنطلق مباراة الاتحاد ومواطنه أبها، في الثامنة بتوقيت مصر، والتاسعة بتوقيت السعودية، على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، في إطار مواجهات الجولة الـ 13 عشر من عمر مسابقة دوري «روشن».

ومن المقرر أن تُبث مباراة العميد وأبها على شبكة قنوات الرياضية السعودية «SSC 1HD، SSC 1SD»، الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي لهذا الموسم 2023-2024.

ويتولى مهمة التعليق على أحداث المباراة، المعلق المصري مدحت شلبي، وعلى القناة الصوتية الثانية فهد عريشي.

وكان نادي اتحاد جدة، أعلن عن إقالة مدربه البرتغالي نونو سانتو، وجاء هذا القرار بسبب تراجع نتائج الفريق السعودي خلال الفترة الماضية، وأصدر الاتحاد بيانًا رسميًا قال فيه: «يعلن نادي اتحاد جدة إنهاء العلاقة التعاقدية مع المدرب البرتغالي نونو سانتو، وذلك بعد تقييم نتائج الفريق المرحلة الماضية».

search