الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

01:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النيابة تأمر بتشريح جثمان شاب توفى بسبب جرعة مخدرات زائدة في الجيزة

أرشيفية

أرشيفية

محمد البدري

A A

أمرت نيابة جنوب الجيزة بالحوامدية تشريح جثمان جثة شاب عثر على جثته، بإحدى الشقق بدائرة المركز، ودفن الجثمان بعد صدور الصفة التشريحية.

العثور على جثة شاب بالحوامدية

عثرت أجهزة الأمن بمركز شرطة الحوامدية على جثة شاب بكامل ملابسها داخل شقة بدائرة القسم، ونُقِلَت إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

تعود الأحداث عندما تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة من مركز شرطة الحوامدية، بلاغاً بالعثور على جثة شاب بكامل ملابسه داخل شقة بدائرة القسم، انتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثة شاب، ولا توجد بها أي آثار تعذيب أو كدمات، ونُقِلَت إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وبتوقيع الكشف المبدئي على الجثمان، تبين أن جرعة زائدة من المخدرات هي السبب في توقف عضلة القلب لديه، وفارق الحياة متأثراً بإصابته على الفور.

حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بتشريح جثمان المتوفي، ودفنها بعد صدور الصفة التشريحية.

ليست الواقعة الأولى المماثلة بهذه الطريقة التي حدثت بمحافظة الجيزة، ولكن هناك العديد من الوقائع المشابهة والتي غادر أصحابه الحياة بسبب جرعة زائدة من المخدر الذي يتعاطاه، والذي يؤثر في عضلة القلب، ويؤدى إلى توقفها على الفور دون سابق إنذار إلى المتعاطي.

وانتشر تعاطي المواد المخدرة إلى حد بعيد خاصة في المناطق الشعبية، تكثر فيها الجرائم بسبب المواد المخدرة التي تنهي حياة متعاطيها بشكل أو بآخر، والتي تؤثر في تفكيره وتجعله يرتكب جرائم كثيرة تحت تأثير المخدرات.

وتكافح وزارة الداخلية شتى الجرائم بجميع صورها، من خلال شن حملات متعددة في جميع قطاعاتها، بالمحافظات جميعهن.