الخميس، 11 يوليو 2024

11:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مسؤول بمصر أكتوبر: القيادة السياسية تضع قضية فلسطين على رأس أولوياتها

 أحمد حلمي القيادي بحزب مصر أكتوبر

أحمد حلمي القيادي بحزب مصر أكتوبر

محمد الداوي

أشاد أحمد حلمي، القيادي بحزب مصر أكتوبر، بقرار الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، بإعلان حملته الرسمية توجيه أموال الدعاية الانتخابية لنصرة الأشقاء في فلسطين، قائلا: قرار ليس بجديد على الرئيس السيسي فهو دائما يرى الأمور ببعد إنساني واستراتيجي".

وأضاف "حلمي" في بيان له، أن  التوجيهات تعكس حرص الرئيس عبد الفتاح السيسى على إيصال المساعدات الإغاثية للشعب الفلسطيني للتخفيف من المعاناة التي يعيشها الأشقاء في قطاع غزة جراء القصف الإسرائيلي، موضحا أن التوجيهات تؤكد للعالم أجمع حرص الدولة المصرية على تسخير وتقديم كافة أوجه الدعم للأشقاء في فلسطين.

وأشار القيادي بحزب مصر أكتوبر، إلى أن القيادة السياسية تضع القضية الفلسطينية على رأس أولوياتها حيث تبذل جهودا مضنية منذ اليوم الأول لاندلاع الحرب وتكثف اتصالاتها لوقف إطلاق النار في قطاع غزة لحماية المدنيين، مؤكدا أن الدولة المصرية ستظل المدافع الأول عن القضية الفلسطينية.

وثمن حلمي تصريحات رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، بأن القضية الفلسطينية بالنسبة للمرشح ليست قضية انتخابية ولا مجال فيها لأي مزايدات، مؤكدا أن الدولة المصرية لن تتخلى عن القضية الفلسطينية وستظل تدافع عن الشعب الفلسطيني حتى يحصل على حقوقه المشروعة.

تسخير إمكانيات وجهود الدعاية الانتخابية للأشقاء في فلسطين

وأكد رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، أنه نظراً للظرف الاستثنائي الذي تمر به البلاد وخصوصًا في ظل تطورات القضية الفلسطينية، فقد تقرر وفقا لتوجيه السيد المرشح تسخير كافة الإمكانيات والجهود، وتخفيض أوجه الدعاية الانتخابية للحملة الرسمية إلى حدودها الدنيا دعما لأشقائنا في فلسطين.

ودعا المؤتمر جميع الأحزاب والجهات المؤيدة بالتبرع في حساب المؤسسات والجمعيات الأهلية وعلى رأسهم مؤسسة حياة كريمة لخدمة القضية الفلسطينية، كما أعلنت الحملة عن الاستمرار في مقابلة الخبراء في كافة المجالات والاستماع لرؤياهم وأفكارهم، في المجالات المختلفة ولبحث كافة الآراء المطروحة لتقوم مجموعة العمل المعنية بوضعها في صورتها النهائية تمهيدًا لعرضها على المرشح الرئاسي لتبنيها ضمن رؤيته الانتخابية.