السبت، 05 أكتوبر 2024

10:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حورية فرغلى بعد إجراء جراحة فى أنفها: «وحيدة فى أشد أوجاعي»

حورية فرغلي

حورية فرغلي

ندى يوسف

A A

كشفت الفنانة حورية فرغلي، عن خضوعها لعملية جراحية أخرى في أنفها مؤخرًا، بعدما أجرت عدة عمليات بسبب سقوطها من على ظهر الحصان، أثناء ممارستها «الفروسية».

ونشرت «فرغلي» صورتها من داخل أحد المستشفيات بعد خروجها من العملية، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وظهرت بجرح كبير في الأنف وتورم مع وضع «خرطوم» حولها، وكتبت: «هكذا أنا.. أصبر في أشد أوجاعي.. أصمت وفي داخلي ألف وجع لا أشكو لأحد.. الكتمان هو رفيقي للأبد».

تطورات حالة حورية فرغلي

وأضافت: «يارب ما يكتب لحد الوجع.. يارب تكون آخر عملية.. اللهم لك الحمد.. أصعب وجع أنك تكون لوحدك في الوجع».

وتفاعل معها عدد كبير من الجمهور، داعيين لها بتماثل الشفاء العاجل، وجاءت التعليقات كالتالي: «ربنا يشفيكي ويعافيكي يارب وترجعي أحسن من الأول»، «قمر طول عمرك وهتفضلي قمر.. حببتي ربنا ويكرمك دايمًا»، «ربنا يشفيكي وتقومي بالسلامة».

وكانت قد خضعت الفنانة حورية فرغلي خلال الفترة الأخيرة لعملية استئصال الرحم عقب معاناتها فترة طويلة مع السرطان.

آخر أعمال حورية فرغلي

على صعيد آخر، أعلنت الفنانة حورية فرغلي، عن تعاونها مع الفنانة إلهام شاهين في عمل سينمائي جديد بعنوان «الحب كله» بتوقيع المخرج خالد الحجر، وذلك بعد غياب لمدة 3 سنوات عن السينما.

ونشرت«فرغلي»صورة جمعتها مع خالد الحجر، وإلهام شاهين، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلق: «بعد غياب 3 سنوات حورية فرغلي وإلهام شاهين تعيدان خالد الحجر في فيلم بعنوان الحب كله، تأليف سيد فؤاد الجناري».

search