السبت، 05 أكتوبر 2024

04:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

معسكر مفتوح لمنتخب الصالات استعداداً لخوض تصفيات أمم إفريقيا

منتخب مصر للصالات

منتخب مصر للصالات

إسلام عبدالجليل

A A

يبدأ اليوم منتخب مصر لكرة الصالات بقيادة جهاد عرفة، معسكره التدريبي المفتوح على الصالة المغطاة بملعب القاهرة في الفترة من ١٠ إلى ١٦ نوفمبر الجارى، استعداداً لخوض تصفيات كأس الأمم الأفريقية المقبلة في موزمبيق والمؤهلة لكأس العالم خلال الفترة المقبلة.

واختار المدير الفني قائمة لاعبين تضم كلا من جمال عبدالناصر، على رمضان، خالد وليد، خالد يسرى، صلاح فرج الله السمان، محمد مصطفى كامل، أحمد علي، أحمد مصطفى فرج، محمد سعيد لبيب، إبراهيم السيد صلاح، محمود عبد الوهاب، محمود فتحي عبد الله، على فرج، محمد عصام أحمد، محمد جمال رجب، محمد فتحي، محمود أيمن، علاء محمد حسن ومصطفى محمود عبد الهادي.

ويسعى الجهاز الفني للمنتخب لتجربة بعض العناصر الجديدة التي تم انتقاؤها من مباريات بطولة الدورى حتى الآن، وتقييم اللاعبين بدنياً وفنياً خاصة أن المعسكر هو بداية الاستعداد الفعلي لمنتخب الصالات.

ويضم الجهاز الفني المعاون كلا من سامح صالح مدربًا عامًا، ياسر عبدالخالق مدرب حراس مرمى، الدكتور محمد أكمل طبيبا، أحمد ممدوح مدلك ، إيهاب الجندي المدير الإداري، وأحمد حسن مسؤول المهمات.

وخاض اللاعبون التدريب الأخير اليوم والذي اشتمل على بعض الجمل التكتيكية الجديدة التي يرغب الجهاز الفني في تحفيظها للاعبين قبل انطلاق بطولة كأس العالم.

ويسعى الجهاز الفني للمنتخب للوصول إلى مستوى فني وبدني مناسب قبل السفر إلى كأس العالم.

ويضم الجهاز الفني المعاون كلا من أحمد أبوسريع مدربًا عامًا، محمد فوزي مدرب حراس مرمى، الدكتور محمد أكمل رئيس الجهاز الطبي، عباس حسانين المدلك وإسلام شاكر مدير المهمات.

وأسفرت قرعة بطولة كأس العالم التي ستقام في الإمارات فبراير المقبل عن وقوع منتخب مصر ضمن المجموعة الأولى للبطولة.

وسيواجه الفراعنة منتخبات إيطاليا، الإمارات وأمريكا.

وتأهل منتخب مصر لأول مرة إلى نهائيات كأس العالم المقبلة، بعدما حصد المركز الثاني ببطولة كأس الأمم الأفريقية الماضية.

search