السبت، 05 أكتوبر 2024

03:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بالصور.. أحمد حجازي رفقة «بنزيما» في مران اتحاد جدة

بنزيما وحجازي

بنزيما وحجازي

دنيا عبده

A A

ظهر الدولي المصري أحمد حجازي لاعب نادي اتحاد جدة السعودي، رفقة الفرنسي كريم بنزيما، في التدريبات الجماعية للنمور، استعدادًا للمشاركة في مباريات العميد القادمة، وبطولة كأس العالم للأندية. 

وكان نادي اتحاد جدة، أعلن عودة أحمد حجازي إلى تدريبات الفريق الجماعية يوم الأربعاء الماضي، بعد التعافي من الإصابة بقطع كامل في الرباط الصليبي قبل 160 يومًا، ما دفع الفريق السعودي إلى استبعاده من حسابات الفريق. 

ومن المنتظر أن يكون اللاعب جاهزًا لمنافسات كأس العالم للأندية، والمقرر لها في ديسمبر المقبل، بالإضافة إلى مباريات الفريق السعودي في دوري أبطال آسيا.

FB_IMG_1699563522417

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي لمواجهة نظيره أبها، في المباراة التي ستجمع الفريقين في الثامنة من مساء اليوم الجمعة، لحساب منافسات الجولة الـ 13 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

يدخل فريق الاتحاد مواجهة اليوم أمام أبها وهو يحتل المركز السادس في ترتيب جدول الدوري السعودي، برصيد 21 نقطة، بعد خوض 12 مباراة، حقق العميد الفوز في 6 مباريات، وتعادل في 3 وخسر مثلها.

ويخوض العميد مباراة اليوم بهدف الفوز، من أجل مصالحة جماهير الفريق، وذلك بعدما تلقى الهزيمة في المباراة الماضية أمام فريق القوة الجوية العراقي، ببطولة دوري أبطال آسيا بهدفين دون رد.

search