الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اليوم.. الوفد يعقد مؤتمره الانتخابي الأول بالدقهلية

 المرشح الرئاسي الدكتور عبد السند يمامة

المرشح الرئاسي الدكتور عبد السند يمامة

محمد الداوي

A A

يعقد المرشح الرئاسي الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، مؤتمر انتخابي اليوم، الجمعة، بالدقهلية لنصرة غزة، ويتزامن المؤتمر مع القمة العربية الطارئة التي تعقد في اليوم التالي بالرياض.

وأوضح يمامة أن خطابه سيتضمن مقترحات تخص التضامن العربي في مواجهة العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني بغزة؛ لتكون أمام القادة العرب في قمة الرياض.

وناشد الدكتور عبد السند يمامة المجتمع الدولي والضمير الإنساني أن يستيقظا من تلك الغفلة المتعمدة وما يحدث من غض الطرف عن أكبر جريمة ترتكب ضد شعب أعزل وتستهدف الأطفال والنساء والمستشفيات والمدارس.

ودعا رئيس الوفد، القادة العرب لوقفة حاسمة ضد هذه الهمجية الصهيونية التي تمارس أمام أعين العالم، وحيا مرشح الوفد الرئاسي كفاح الشعب الفلسطيني وتمسكه بالأرض رغم القصف الوحشي المستمر.

المؤتمر الانتخابي لمرشح حزب الوفد

وبعقد المؤتمر برعاية النائب طارق عبدالعزيز نائب رئيس الهيئة البرلمانية للوفد بمجلس الشيوخ ومساعد رئيس الحملة الانتخابية للدكتور عبد السند يمامة، إن مرشح الوفد لرئاسة الجمهورية اختار عنوان المؤتمر «غزة في قلب الوفد»، وأنه يخصص المؤتمر الانتخابي الأول له لنصرة غزة والقضية الفلسطينية إيماناً منه بالدور التاريخي والمستمر لحزب الوفد في الوقوف دائما مع الأشقاء الفلسطينيين.

وأعلن النائب طارق عبد العزيز، عن تنفيذ فيلم وثائقي يوثق المجازر التي ترتكب في حق الشعب الفلسطيني في غزة، بالإضافة إلي فيلم آخر يعرض بالمؤتمر يتضمن السيرة الذاتية لمرشح الوفد الدكتور عبد السند يمامة، كما ستحمل جميع بانرات المؤتمر صورة العلمين المصري والفلسطيني وشعارات مناصرة غزة.

search