السبت، 05 أكتوبر 2024

09:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

انضمام جان رامز لـ مسلسل «السرداب» مع أحمد حاتم

جان رامز

جان رامز

ندى يوسف

A A

أعلن الطفل جان رامز، عن انضمامه لمسلسل «السرداب»، مع الفنان أحمد حاتم، والفنانة رانيا يوسف، والذي من المقرر عرضه في السينمات في العام الجديد.

وقال «رامز» في تصريح خاص لـ «الجمهور»، أنه بدأ تصوير المسلسل، استعدادًا لطرحه على الشاشة قريبًا، مؤكدًا أن الدور تجربة جديدة بالنسبة له، متمنيًا أن ينال إعجاب الجمهور.

تدور أحداث مسلسل «السرداب» في إطار تشويقي بين الكوميدي والأكشن، وهو مسلسل قصير يدور في حقبة الأربعينيات، ويتكون من عشر حلقات، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات، ولم يتم الاستقرار عليها حتى الآن.

جان رامز يشارك في افتتاح مهرجان الشارقة

وكان قد سافر الطفل جان رامز، إلى الإمارات للمشاركة في الدورة الـ 10 من مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للأطفال والشباب، الذي إقيم في الفترة مابين 22 أكتوبر وحتى 28 من نفس الشهر .

وأكدت والدة «رامز» في تصريح خاص لـ «الجمهور»، أن ابنها تلقى دعوة خاصة من إدارة المهرجان، للمشاركة في فعاليات الدورة الـ 10، وبعدها سافر فورًا إلى هناك استعدادًا لحفل الافتتاح.

وأشارت على أنه من الممكن أن يقدم فقرة خلال حفل الافتتاح، الذي سينطلق اليوم، وسط حضور فني ضخم من مختلف أنحاء الوطن العربي.

ونشر الطفل جان رامز، صورة برفقة الفنان حسين فهمي، أثناء تواجدهما في الإمارات، لحضور مهرجان الشارقة السينمائي، وجاء ذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

search